احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

و ارتفاع ضغط الدم 30 ٪ وظيفة الكلى تؤثر على حياتي سبان

تشخيص ارتفاع ضغط الدم 30 ٪ وظائف الكلى يعني أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المعتدل . سوف يؤثر هذا الاضطراب الكلى واحد مدى الحياة ؟ دعونا نناقش هذه المسألة في المادة التالية .

سواء ظيفة ارتفاع ضغط الدم 30 ٪ الكلى سيؤثر المرء مدى الحياة يعتمد على حالة المريض محددة.

إذا ترك المرض دون علاج أو لا تسيطر على نحو فعال ، وسوف تقدم المريض تدريجيا إلى مرحلة أكثر تقدما من مرض في الكلى ، مما يؤدي في النهاية إلى إكمال الفشل الكلوي . في هذه الحالة، وغالبا ما يتم تقصير العمر الافتراضي المريض في درجة كبيرة .

ومع ذلك ، إذا كان المرضى يمكن أن يستغرق العلاج المبكر والفعال ، فإنها يمكن عكس تطور ارتفاع ضغط الدم 30 ٪ وظائف الكلى . من خلال ذلك ، يمكن للمريض التمتع حياة طبيعية و طويلة.

في الوقت الحاضر ، والعلاج الأكثر فعالية ل ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى هو العلاج تلوث الدم . مع مساعدة من هذا العلاج ، ويمكن التمتع المريض جيدة ، وحياة طويلة .

كخيار العلاج المنهجي ، وعملية معالجة التلوث الدم العلاج يتضمن ثلاثة أجزاء ، واسمه تقنيات تنقية الدم لإزالة ركود الدم ، والعلاجات الطب الصيني ل مزيد من تنظيف الدم ، و استعادة وظيفة الكلى بشكل عام. ويتم اختيار خيارات العلاج المحددة على أساس التشخيص الدقيق لل حالة كل مريض مرض شاملة.

سواء حالتك من ارتفاع ضغط الدم 30 ٪ وظائف الكلى يمكن استرداد بشكل جيد مع العلاج تلوث الدم؟ يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقارير الاختبار الخاصة بك أو معلومات مفصلة المرض. سيكون لدينا فريق خبراء الكلى تحليلها و الرد عليك مع اقتراحات شخصية . في حال كنت مهتما لمعرفة المزيد عن إدارة أمراض الكلى ، يرجى ترك رسالة في أدناه . ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتبادل المشورة المفيدة . أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق