احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين من 3.2 هل هو عالية جدا ل زرع الكلى للمريض

" مرحبا، يا سيدي، أنا مريض زرع الكلى في عام 2007 ، والآن لدي مستوى الكرياتينين من 3.2 ؟ هل مرتفعة جدا و تحتاج إلى علاج ؟ يرجى اقتراح . شكرا لك. " بعد تلقي هذه الرسالة ، ونحن نقدم استجابة في التفاصيل على النحو التالي . ترغب في الحصول على المشورة المهنية ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن .

شكرا ل التشاور الخاص بك. كما قلت ، كنت قد فعلت زرع الكلى في عام 2007 ولكن الآن زادت بشكل غير طبيعي مستوى الكرياتينين من 3.2 . في الواقع ، هو بالفعل مستوى أعلى بكثير من المعدل الطبيعي وهو ما يعني خلل في الكلى المزروعة. العلاج الفوري ضروري جدا إذا كنت تريد حفظ الكلى الجديد الخاص بك ، وتجنب الغسيل الكلوي أو زرع أخرى .

مع الهدف أن نقدم لك اقتراحات مفصلة لدينا ، ونحن بحاجة لمعرفة المزيد من مرضك . يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك. سيكون لدينا فريق خبراء الكلى تحليلها ومن ثم نتمكن من الرد عليك مع نصائح فردية على خطة العلاج الأنسب .

كما لأحدث تطور في علاج مستوى الكرياتينين من 3.2 بعد زرع الكلى، و نود أن نوصي العلاج تلوث الدم . بل هو نوع من العلاج الطبيعي من دون آثار جانبية.

العلاج تلوث الدم يمكن أن تعمل على حماية وظائف الكلى المتبقية و منعها من مزيد من الانخفاض ، والتخلص من السموم والنفايات ، وتحسين وظائف الكلى بشكل عام ، و تعزيز مناعة الجسم. وينبغي بذل خطة العلاج بعد إجراء تشخيص شامل ودقيق لل مرض كل مريض . يمكنك التحقق هنا لمعرفة المزيد.

مع مستوى الكرياتينين من 3.2 بعد زرع الكلى ، حالتك هي بالفعل خطيرة للغاية. تحتاج إلى التحدث مع طبيبك في أقرب وقت ممكن للحصول على أفضل حل . Anythi

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق