احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الكلى الكيس 8 سم × 4 سم وبطبيعة الحال دون جراحة

"على الرغم من تحقق الصحة الطبيعي يصل ، الكلى الكيس 8 سم تم الكشف × 4 سم . يرجى تقديم المشورة بشأن العلاج الطبيعي ل حالتي بدون جراحة . شكرا! " العديد من المرضى قد تشاور لنا عن سؤال مماثل . حتى هنا ، دعونا نناقش هذه المسألة في التفاصيل. ترغب في الحصول على مساعدة شخصية ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن .

مرحبا ، سيدي الرئيس، كما قلت ، لديك الكيس الكلى 8 سم × 4 سم . الكيس الخاص بك هو بالفعل كبيرة جدا في الحجم والتي قد تؤدي إلى المضايقات ، مثل الألم و الدم في البول ، الخ ولكن من فضلك لا تقلق. وبصرف النظر عن الجراحة ، وهناك خيارات بديلة طبيعية لإدارة المرض بشكل جيد . مراجعة قسم التالية لمزيد من المقدمة.

علاج طبيعي ل امراض الكلى الكيس 8 سم × 4 سم من دون جراحة

* مايكرو الطب الصيني Osmotherapy

هذا هو تطبيق خارجي من الادوية العشبية الصينية مع عدم وجود آثار جانبية. دواء فعال يمكن أن تعمل لوقف توسيع الكيس الكلوي و تقليص في حجم تدريجيا. وبالتالي، سوف تكون محمية وظيفة الكلى وعززت مع مرور الوقت. إذا كنت ترغب في معرفة معلومات مفصلة حول هذا العلاج ، والتحقق من هنا .

* كامل العلاج باث

هذا العلاج هو أيضا تطبيق خارجي في المريض الذي يمكن أن نقع الجسم في الماء مع انتزاع الاعشاب محددة. فإنه يمكن علاج الكيس الكلوي عن طريق تحسين الدورة الدموية ، ووقف الكيس من توسيع و تقليص حجم الكيس في تدريجيا. سواء حالتك هو مناسبة للحصول على هذا العلاج؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على الجواب مباشرة.

الكلى الكيس 8 سم × 4 سم يمكن علاجها بشكل طبيعي من دون جراحة . وتعطى المقدمة أعلاه للنظر فيها. إذا كنت لا تزال لديها أي شيء غير واضح ، يرجى ترك رسالة في أدناه . الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق