احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ثلاثة المعرفة بسيطة ل أمراض الكلى

أمراض الكلى ، على الرغم من عدم وجود سمعة سيئة من أمراض القلب والسرطان ، هي واحدة من الأسباب الرئيسية للوفاة في جميع أنحاء العالم. وذكرت أن 16.8 من جميع البالغين أكثر من 20 لديك مرض الكلى المزمن، و أكثر من 31 مليون من البالغين الأمريكيين لديهم مشاكل ري ؟ نانوغرام وغيرهم لديهم مخاطر عالية للحصول على أكبر. الكشف المبكر والوقاية يمكن أن تساعد على تجنب المرض. هنا ثلاثة اختبارات البسيطة التي يمكن أن تساعد في تشخيص .

؟ الاختبار الأول هو تحليل البول .

تحليل البول الروتيني عمله ل معرفة حالة ري بهم؟ الآحاد .

بروتين في البول يمكن أن يكون أول علامة على أن تلف الكلى قبل أي مؤشر آخر. كان ينبغي ترك البروتين في الظروف العادية ، ولكن مرة واحدة ري الآحاد ؟ معين؟ آن. في البداية كمية صغيرة من البروتينات التي تسمى فقدان يتطور الزلالي ، يبدو فقدان بروتينية الشامل، و تدهور وظائف الكلى مع مرور الوقت. لذلك، تم قياس البروتين في البول وذلك في مؤشر ذات أهمية حيوية ل وظيفة الكلى . بصرف النظر عن هذا ، وسيتم ذلك الزلال - الكرياتينين ، وهو أكثر حساسية ل زلال في البول اختبار .

؟ والثاني هو الحكومة الاتحادية الانتقالية .

GFR يقيس كفاءة مع وظيفة الكلى. الاختبار وحده لا يمكن أن نقول جيدا كيف أنها تعمل ري بهم؟ الآحاد ، بالإضافة إلى ؟ إضافة إلى عوامل أخرى مثل نوع الجنس ، والعمر ، وأشياء من هذا القبيل. مستوى الكرياتينين الطبيعي هو حول 0.6-1.2mg/dL (القيمة يختلف مع العمر والجنس )، ولكن انخفاض قيمة تشير إلى أي مشاكل في الكلى.

EGFR هو طريقة أخرى تستخدم لتحديد وظيفة الكلى واحدة.

؟ أخيرا وليس آخرا، فإن ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو السبب الرئيسي الثاني مما أدى إلى أمراض الكلى. و ارتفاع ضغط الدم على المدى الطويل وربما يؤدي إلى مشاكل في الكلى ، وبالتالي، وجود مراقبة جيدة من ارتفاع ضغط الدم مهم جدا ل ظهور و تطور مرض الكلى.

120/80 سيكون مثاليا ، إن لم يكن، 130/85 على ما يرام . التغيرات في نمط الحياة، و التغييرات في العادات الغذائية أو الأدوية ، مهما كنت تستخدم ، والحد من ارتفاع ضغط الدم هو واحد من أهم الأشياء التي يجب القيام به.

وبصرف النظر عن هذه الاختبارات الثلاثة بسيطة، ااا ( اليوريا والنيتروجين في الدم ) والصور ري ؟ نغ أو خزعة الكلى يمكن أن يتم لتأكيد التشخيص

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق