احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعشاب ل تعزيز ري ؟ نغ في المتلازمة الكلوية

تحدث المتلازمة الكلوية مع التهاب الكبيبات ، والتي هي مرشحات صغيرة في نظام التشغيل ري ؟ Ones.Cuando مرشحات التدهور، الكلى تتوقف عن العمل بشكل صحيح. ؟ ما الأعشاب يمكن أن تعزز الكلى في المتلازمة الكلوية ؟

انخفاض وظيفة الكلى في متلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية هو اضطراب بوساطة مناعيا الذي يهاجم الجهاز المناعي الكلى errores.En الشرط حق عندما المواد الضارة على النحو المستضدات تغزو الجسم ، وسوف تنتج الأجسام المضادة من قبل النظام المناعي ل derrotarlos.A الأضداد و المستضدات يتم تشكيل مجمع inmunitarios.Finalmente ، يتم تصفيتها المركبات المناعية من الجسم في البول .

ومع ذلك ، في المتلازمة الكلوية ، والجهاز المناعي لا يعمل بشكل صحيح ، و المركبات المناعية لا يمكن القضاء عليها من الجسم ، ولكنها استقرت في ري ؟ Ones.Para إزالة مجمعات المناعي في الجسم ، والإفراج الكلى وجذب يمكن لل عوامل inflamatorios.Los عوامل التهابية تسبب التهاب الكلى و انخفاض وظيفة الكلى.

الأعشاب ل تقوية الكلى في المتلازمة الكلوية

وهناك مجموعة متنوعة من الأعشاب التي يمكن تطبيقها لعلاج المتلازمة الكلوية كما كورديسيبس سينينسيس ، المخاط officinale etc.Basado في حالة المرض من المرضى ، ولكن hierbas.Sin أنواع مختلفة من الشركات ، و الأدوية عن طريق الفم التقليدية لديها العديد من الآثار الجانبية في الجسم، وأيضا تؤثر جدا lentamente.Para التغلب على هذه الآثار السلبية ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy فمن المستحسن بالنسبة لل أشخاص الذين يعانون من متلازمة nefrótico.Esta العلاج العلاج يمكن أن تعزز الكلى في المتلازمة الكلوية بواسطة الأنسجة والخلايا استعادة ري ؟ نانوغرام مع المشاكل بفعالية .

قمع التهاب في الكلى

يمكن أن الأدوية الصينية فعالة قمع التهاب في الكلى ووقف الإفراج عن العوامل الالتهابية في cuerpo.De بهذه الطريقة ، يمكنك تجنب المزيد من سنوات دا التهابات في الكلى.

تحسين وظائف الكلى

يمكن أن الأدوية الصينية تؤدي إلى نظام الشفاء الذاتي في أنسجة cuerpo.Cuando ري ؟ نغ ذوي الإعاقة يمكن تجديدها ، Ón.De يتم استعادة هيكل ري ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن وظيفة الكلى من المرضى تتحسن.

الدقيقة الطب الصيني يمكن أن تعزز Osmotherapy الطب الكلوي في المتلازمة الكلوية في وسيلة فعالة و natural.Por ولذلك، فإن الانخفاض في وظيفة الكلى سوف تتوقف تماما.

المذكورة أعلاه هي الأعشاب ل تعزيز ري ؟ نغ في المتلازمة الكلوية ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض، العلاج ، والنظام الغذائي واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق