احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يمكن أن يأكل الناس مع الذئبة و مرض الكلى

الذئبة هو مرض المناعة الذاتية شيوعا ، في حين أن الفرق؟ الكلوي أو قد تصبح المضاعفات الشائعة لمرض الذئبة . إذا ويتسبب مرض الكلى عن طريق الذئبة ، متابعة ل معرفة المزيد حول ما يمكن أن يأكل الناس مع الذئبة و الفشل الكلوي.

فيما يتعلق بهذه المسألة ، من الواضح ، ونحن يجب أن تنظر جانبين والتي هي الذئبة و دا ؟ ، أو الكلى. يمكن اتباع نظام غذائي صحي يساعد الذين يعانون من الذئبة تقليل الالتهاب و أعراض أخرى ، وتحقيق أو الحفاظ على وزن صحي ، ومحاربة الآثار الجانبية للأدوية ، والحفاظ على قوة العظام والعضلات ويقلل من خطر الإصابة بأمراض الغذاء corazón.Los مع خصائص مضادة للالتهابات المحتملة هي الفواكه و الخضروات التي هي غنية بالمواد المضادة للأكسدة . أيضا ، يمكن أن الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3 والأحماض الدهنية ، مثل المكسرات والأسماك و بذور الكتان ، وزيت الكانولا وزيت الزيتون يساعد أيضا محاربة الالتهابات.

يجب أن الدهون المشبعة تقتصر على الأشخاص الذين يعانون من مرض الذئبة ، والتي هي ، لأنها يمكن أن تزيد من مستويات الكوليسترول في الدم و يمكن أن تسهم في الالتهاب. وتشمل مصادر الدهون المشبعة الحساء والصلصات كريم ، والأطعمة المقلية، و اللحوم الحمراء و الدهون الحيوانية واللحوم المصنعة و منتجات الألبان عالية الدسم مثل الحليب كامل الدسم والجبن و الزبد و الآيس كريم.

أما بالنسبة لل نظام غذائي لمرضى الفشل الكلوي ، والتي تختلف من حالة إلى أخرى. سوف المناسبة والمعقولة اقتراحات حمية patients'specific وفقا للأعراض و نتائج التحاليل المخبرية . بالإضافة إلى ذلك، اقتراحات النظام الغذائي لمرضى الفشل الكلوي على غسيل الكلى تختلف عن تلك المرضى الذين لم يكونوا على غسيل الكلى .

هنا نود أن نقول للناس مع الذئبة و الفشل الكلوي على الرغم من النظام الغذائي يلعب دورا في خطة العلاج ، فإنه لا يكفي للمساعدة على عكس هذه الحالة. إذا كنت لا تزال بحاجة الى مزيد من المعلومات حول النظام الغذائي، أو للحصول على معلومات عن غيرها من التدابير الفعالة لمرض الذئبة و علاج الفشل الكلوي ، يمكنك ترك رسالة أدناه، أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني و تخبرنا الاحتياجات الخاصة بك ، وسوف نقوم بالرد في غضون 48 horas.Nuestro علبة البريد enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق