احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل تحتاج غسيل الكلى مع 10٪ في وظيفة الكلى متلازمة الكلوية

تشخيص 10 ٪ في وظائف الكلى متلازمة الكلوية يعني أن المرضى بحاجة إلى اتخاذ غسيل الكلى في أقرب وقت ممكن ، و تفشل الكلى لتعمل بشكل طبيعي ل ابقائها على قيد الحياة . بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون لبدء غسيل الكلى والعلاج البديل هو متاح أيضا لضمان لهم حياة طبيعية . تحقق النص التالي للحصول على مزيد من المعلومات.

10 ٪ في وظائف الكلى متلازمة الكلوية دون علاج

في هذه الحالة ، من دون علاج ، فإن العمر الافتراضي المتوقع أن يكون المريض بضعة أيام أو بضعة أسابيع اعتمادا على عمر المريض ، وحالة الصحة العامة ، والمضاعفات، الخ

ترغب في الحصول على المشورة الشخصية ؟ يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار أو مزيد من المعلومات المرض. وسيقوم خبراء الكلى لدينا تحليلها و الرد عليك على الفور في غضون 24 ساعة.

10 ٪ في وظائف الكلى متلازمة الكلوية مع العلاج البديل من غسيل الكلى

العلاج تلوث الدم ، التي وضعتها الكلى الشهير في البلاد ، وقد تبين فعالة جدا كخيار بديل ل غسيل الكلى في علاج الفشل الكلوي . إذا تم علاجها في الوقت المناسب ، يمكن للمرضى حتى تجنب غسيل الكلى بنجاح. تريد أن تعرف الحالات الناجحة ؟ يرجى الاتصال بنا . سعداء ل تبادل المزيد من المعلومات.

الدم التلوث العلاج هو العلاج الشمولي الذي يتضمن ثلاثة أجزاء ، واسمه القضاء على ركود الدم ، والعناصر اللازمة ل إمدادات الدم، و حماية وتحسين وظائف الكلى المتبقية. التشخيص الدقيق هو المنطلق لجعل خطة العلاج أفضل .

في حال كنت أتساءل ما إذا كان وضعك من 10 ٪ في وظائف الكلى متلازمة الكلوية هو مناسبة للحصول على العلاج تلوث الدم ، يرجى ترك لنا رسالة في المقطع أدناه. لا يزال لديك أي شيء غير واضح ؟ واسمحوا لنا أن نعرف .


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق