احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الذئبة و GFR 52 ما مرحلة الفشل الكلوي المزمن

قد يسبب مرض الذئبة التهاب في الكلى ، مما يجعلها غير قادرة على إزالة النفايات بشكل صحيح من الدم أو التحكم في كمية السوائل في الجسم. تركت دون علاج، يمكن أن يكون سبب الفشل الكلوي . لشخص مع مرض الذئبة و GFR 52 ، أي مرحلة من الفشل الكلوي المزمن هو؟ تحقق هذه المادة لمعرفة المزيد. أو ، والدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن للحصول على المشورة الشخصية.

معدل الترشيح الكبيبي هو اختبار يستخدم للتحقق من مدى الكلى تعمل. بالنسبة للفرد مع الذئبة و GFR 52 ، وهو حاليا في المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن مع ضرر معتدل إلى الكلى . هذه هي مرحلة حرجة للحصول على العلاج الفعال من أجل منع الفشل الكلوي التام.

حتى الآن ، لا يزال هناك لا علاج في الطب الغربي الذي يمكن أن يوقف مزيد من التدهور في الذئبة و GFR 52 . وكثيرا ما اقترح المرضى ل تناول الأدوية للسيطرة على الأعراض. وبالتالي ، المزيد و المزيد من المرضى يبحثون عن أمل جديد في الطب الصيني .

بعد دراسة أكثر من 20 سنوات و الممارسة السريرية ، وضعت الصينية الكلى العلاج المنهجي الذي يمكن أن ينقذ الناس مع الذئبة من الفشل الكلوي قاتلة. كما هو معروف العلاج تلوث الدم .

ويستخدم العلاج تلوث الدم لعلاج أمراض الكلى أساسا من جانبين : التخلص من المواد الضارة من الدم و استعادة وظيفة الكلى بشكل عام. وصفة الدواء يختلف مع التشخيص المختلفة، وينبغي بذل خطة علاج محدد لذلك وفقا ل حالة كل مريض المرض . لمزيد من مقدمة حول هذا العلاج ، والتحقق من هنا .

الذئبة و GFR 52 في المرحلة 3 ينبغي أن يعامل الفشل الكلوي المزمن في أقرب وقت ممكن لضمان الآثار العلاجية أفضل. إذا كان لا يزال هناك أي شيء غير واضح ، واسمحوا لنا أن نعرف . شكرا على وقتك !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق