احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض تكيس الكلى البول غامق مزبد و الساقين تورم

يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات من قبل الكيسات الكلوية توسيع ، مما أدى إلى هيكل الكلى غير طبيعي و القصور الكلوي . بعض المرضى المتضررين من هذا الاضطراب الكلى قد يعانون من البول مزبد الظلام وتورم الساقين. ما هي الأسباب وإدارة هذه المشاكل؟

مرض الكلى المتعدد الكيسات مع البول مزبد الظلام

و العديد من الخراجات الكلى الموسع تدريجيا تحل محل الأنسجة الكلى طبيعية . ونتيجة لذلك، تفشل الكلى لتعمل بشكل كاف . المرضى قد كشف عن البول مزبد إذا كان هناك تسرب البروتين في ذلك، أو البول الداكن إذا كان يحتوي على الدم عادة بسبب تمزق الكيس أو النزيف.

مرض الكلى المتعدد الكيسات الساقين تورم

في بعض الحالات من PKD ، والمرضى قد لاحظت تورم الساقين. ويتسبب هذا عن طريق قمع الخراجات كبيرة ' إلى الأنسجة المحيطة الكلى ، مما أدى إلى انخفاض وظائف الكلى . عندما الكلى ليست قادرة على إزالة النفايات و السوائل الزائدة من الجسم ، والنفايات الزائدة و السوائل إرادة تراكم في الجسم. يحدث تورم الساقين الناجمة عن احتباس السوائل .

من أجل التخلص من البول مزبد الظلام وتورم الساقين في مرض تكيس الكلى ، وينصح المرضى بتناول العلاج الفعال لوقف مزيد من النمو من الكيسات الكلوية و يتقلص لهم في حجم تدريجيا ، وحماية وظائف الكلى المتبقية و تعزيز مستوى الكلى. عندما يحصل تحسن وظيفة الكلى عموما، سوف تختفي الأعراض بشكل طبيعي. تحدث إلى طبيبك ل مثل هذا النوع من العلاج الطبيعي .

في الصين ، ونحن اعتماد الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لمساعدة المرضى على تحقيق الآثار العلاجية أعلاه. لمزيد من المعلومات راجع هنا . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مرض تكيس الكلى البول مزبد الظلام وتورم الساقين إدارة ، لا تتردد في إعلامنا. رعاية من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق