احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

GFR 33 و الكرياتينين 1.7 مع FSGS الطب الصيني

كان هناك قدرا كبيرا من الاهتمام ل علاج الطب الصيني لأمراض الكلى . في هذه المقالة ، دعونا ننظر في كيفية العمل الطب الصيني لعلاج GFR 33 و الكرياتينين 1.7 مع FSGS . آمل أن يساعد حقا!

جذور الطب الصيني ترجع 2،000 سنة، و تشمل هذه الطرائق البديلة الشفاء كما العلاج بالاعشاب ، والوخز بالإبر ، العلاج حمام ، وما إلى ذلك وفيما يلي مقدمة مفصلة للرجوع اليها.

العلاج بالاعشاب - العلاج الساخن ضغط

حار ضغط العلاج ، أو دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، هو شكل من اشكال مبتكرة من العلاج بالاعشاب الصينية. هذا هو تطبيق خارجي مع عدم وجود آثار جانبية. مرضى بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج .

في علاج GFR 33 و الكرياتينين 1.7 مع FSGS ، ستعمل الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لحماية وتحسين وظائف الكلى المتبقية ، ومكافحة الالتهابات، وإزالة المواد الضارة من الجسم . عندما الكلى تعمل بشكل أفضل ، سيتم خفض الكرياتينين بشكل طبيعي.

الوخز بالإبر

الوخز بالإبر كنظام العلاجية المعقدة وقد استخدم لعلاج الأمراض المختلفة. فقد أصبح من شعبية متزايدة في الدول الغربية كعلاج ل اضطرابات في الكلى . من خلال المساعدة على تدفق الطاقة النظيفة في الجسم، و الحصول على ترقية وظيفة الكلى تدريجيا.

حمام العلاج - العلاج حمام كامل

العلاج حمام كامل هو إستخلص بالإغلاء الأدوية التي يمكن الوفاء و خلطها جميعا في حساء الطبية ، ثم السماح ل مرضى يدخل في الحساء إلى الحمام بشكل كامل في الوقت الكافي الذي يمكن أن يجعل المكونات في الأدوية تزج في الجسم و تصريف السموم عن طريق العرق والبول.

أتساءل ما هو أفضل علاج الطب الصيني ل GFR الخاص 33 و الكرياتينين 1.7 مع FSGS ؟ يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق