احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين من 8.6 في كد هو بلدي الكلى تلفا قابلا للعكس

" قال لي الطبيب الكلى لي ان لدي مستوى الكرياتينين من 8.6 في كد ويجب أن تبدأ غسيل الكلى في وقت قريب. هل حالتي خطيرة ؟ هل بلدي الفشل الكلوي عكسها ؟ " إذا كان لديك شك مماثلة ، وأنت في المكان الصحيح لإيجاد الجواب. في المقالة التالية ، دعونا نتحدث عن هذه المسألة في التفاصيل.

وفقا لوصف ، لديك مستوى الكرياتينين من 8.6 في كد . نحن خائفون أن حالتك وقد وضعت في نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) ، وهي حالة خطيرة جدا . عند هذه النقطة ، فمن المستحيل عكس تلف الكلى الخاصة بك. أهم شيء يجب عليك القيام به الآن هو ايجاد علاج فعال لحماية وظائف الكلى المتبقية الخاصة بك ، ومنع المزيد من الخسائر في وظائف الكلى ، و خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل أساسي.

من أجل توفير لكم الاقتراحات على خيار العلاج الأفضل ، ونحن بحاجة الى معرفة أولا اضحة عن حالتك المرض شاملة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من النصائح الفردية ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع المزيد عن المعلومات مرضك . سيكون لدينا طبيب الكلى بالرد عليك فورا غضون 24 ساعة.

حاليا ، في حالتك مع مستوى الكرياتينين من 8.6 في كد، إذا لم يكن لديك أعراض أو مضاعفات خطيرة والتي لا تزال بعض كمية البول ، يمكنك تأجيل أو حتى تجنب غسيل الكلى بنجاح مع العلاج البديل . الدم التلوث العلاج هو خيار جيد .

الدم التلوث العلاج هو أحدث تطور في علاج أمراض الكلى. من خلال تنظيف الدم و الحفاظ على وظائف الكلى المتبقية، هل يمكن أن نتوقع تحسن واضح مع مستوى الكرياتينين من 8.6 في كد . في حال كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا العلاج ، يرجى ترك رسالة في أدناه . الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق