احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بينما الانتكاس متلازمة الكلوية بريدنيزون المستخدمة

بريدنيزون هو دواء يستخدم عادة ل متلازمة nefrótico.Generalmente ، وبعد فترة من العلاج، و المرضى الذين لديهم remisión.Sin ولكن هذا المرض من السهل جدا للانتكاس . ؟ الجذب إذا الانتكاسات المتلازمة الكلوية في حين استخدام بريدنيزون ؟

لماذا الانتكاس متلازمة الكلوية في حين يتم استخدام بريدنيزون ؟

المتلازمة الكلوية هو مرض مناعي العلاج واردة مع التهاب والتغيير الهيكلي من glomérulos.Los الكبيبات هي المرشحات في الكليتين التي يمكن إزالة النفايات و السوائل الزائدة من الجسم.

بريدنيزون يمكن قمع استجابة التهابية في الكلى وتقليل نفاذية الشعيرات الدموية renales.Por لذلك ، يتم تقليل تسرب البروتين في البول ، و المتلازمة الكلوية لديهم مغفرة.

ومع ذلك ، لا يمكن تصحيح الخلل المناعي مع الوقت prednisona.Cada هناك الزناد، recaída.Las المتلازمة الكلوية تكون الانتكاسات المتكررة من المرض قد تفاقم وظيفة الكلى بشكل ملحوظ .

كيفية الوقاية من الانتكاس متلازمة الكلوية ؟

بسبب الانتكاسات المتكررة من المتلازمة الكلوية قد تفاقم تشخيص المرض بشكل كبير ، فمن المهم للمرضى الذين يلتمسون العلاج البديلة.

العلاج المناعي هو علاج فعال لمتلازمة الكلوية.

يمكنك علاج الأسباب الكامنة وراء المرض ، وبالتالي منعها من الوقوع مرة أخرى تماما. كيف يعمل

يمنع التهاب في الكلى

العلاج المناعي يمكن أن تتوقف أنسجة الكلى ذوي الإعاقة في الإفراج عن العوامل الالتهابية و التهابات عوامل جذب cuerpo.Por وهكذا، تحول دون التهاب في الكلى.

الصحيح ضعف المناعة

العلاج المناعي قد تصحيح الخلل المناعي و يساعد الجسم على إعادة بناء الجهاز المناعي normal.Cuando الجهاز المناعي إلى وضعها الطبيعي لحماية الجسم ، وليس مهاجمة أنسجة في ري ؟ نج والخلايا.

العلاج المناعي قد علاج المتلازمة الكلوية يسبب subyacentes.Por وهكذا ، وهذا المرض يمكن السيطرة عليها تماما، و أساسا دون recaída.Si ذلك ، لا يشترط بريدنيزون.

أعلاه هو الانتكاس متلازمة الكلوية في حين يتم استخدام بريدنيزون ؟ إذا كنت مهتما في البنود ، ونحن لا تزال تدفع الانتباه لنا! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و الحمية و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، والبريد الإلكتروني ميلتو : enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق