احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

دراسة حالة : الطب الصيني هو بلدي الخراجات ري نانوغرام و ارتفاع حمض اليوريك ؟

إنه لأمر مدهش لدرجة أنني يمكن أن نرى تأثير واضح للعلاج بعد 15 أيام فقط من العلاج. اسمي سيلفيا و أنا من الأرجنتين . كنت مع تشخيص متعددة الكيسات الكلوية على مدى السنوات ال 19 الماضية . هنا هي قصتي يحدث في الصين، وأنا يجب أن أقول إنني أشعر بأنني محظوظ للغاية "

"في البداية، كان بلدي متعددة الكيسات الكلوية لا يزعجني كثيرا، الأمر الذي جعل لي أيضا تفقد الحق في العلاج . مع مرور الوقت، بدأت الأعراض أكثر وضوحا لتظهر ، فإنه يؤثر حقا نوعية في حياتي في ذلك الوقت ، وأنا مجرد اتخاذ بعض الدواء الموصوف من قبل الطبيب للسيطرة على أعراض المقابلة الغربية.

لا ننسى ذلك اليوم عندما قال لي طبيبي بأن الدولة قد وضعت بالفعل المرحلة 3 كد . وقال لي ان بلدي وظائف الكلى قد تم بالفعل معين؟ اللغط معتدلة . قلت لنفسي أنني يجب أن تأخذ المؤشر للسيطرة على حالتي ، لأنني لا أريد الخضوع ل غسيل الكلى أو زرع الكلى ؟ نغ اليوم، كان فظيعا جدا. لذلك بدأت تبحث عن خيارات العلاج الأخرى لل كيسات الكلى على الانترنت.

" حتى يوم واحد ، وجدت الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy . من خلال قراءة المعلومات و العروض على شبكة الإنترنت، لدي فكرة عامة عن هذا العلاج ، ثم استشرت الطبيب الصيني عن هذا العلاج الطبيعي ل كيسات الكلى شعرت أنه كان من ذلك "

"لذلك جئت الى الصين لهذا العلاج الطبيعي . كانت جيدة حقا خلال فترة تلقيت العلاج، على الرغم من انه كان 15 يوما فقط . أريد حقا لتبادل كل ما يحدث هنا معك ، كل ما هو مدهش جدا ، كما تعلمون. أنسى أبدا اليوم في المجال الطبي أخذني لزيارة الأماكن ذات الأهمية في محافظة Hebei.Ahora لا يمكن أن تنتظر لإظهار التحسينات التي تحدث في 15 يوما أكبر كيس في ري ؟ القانون نانوغرام خفضت إلى 53 * 41 ملم من 55 * 45 مم؛ ؟ الكيس أعلى اليسار ري NG في تقليل إلى 47 * 38 ملم 51 * 40MM ؛ يقلل مستوى الكرياتينين إلى 306umol / L 378umol / L ؛ BUN 44.7mmol / L ل 15.9mmol / L واليوريا 859umol / L ل 421umol / L "

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق