احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لمتلازمة الكلوية في الذئبة

الذئبة هو مرض المناعة الذاتية التي يمكن أن تؤثر على مختلف أجهزة cuerpo.Ri ؟ هو نغ المرجح جدا أن تكون afectados.El المتلازمة الكلوية هي واحدة من مضاعفات اليوم ؟ الذئبة الكلوي أو المستحث. ؟ ما هو علاج طبيعي ل المتلازمة الكلوية في الذئبة ؟

المتلازمة الكلوية الذئبة

كما ذكر أعلاه، الذئبة هو اضطراب المناعة الذاتية التي يهاجم الجهاز المناعي أجهزة الجسم و أنظمة error.Cuando تشارك الكلى ، وستجعل من التهاب في ري ؟ Ones.Si التهاب لا يمكن السيطرة عليها ، ويعطي ؟ الكبيبات ع ، والتي هي المرشحات في ري ؟ ones.Cuando أنا الكبيبات تتأثر ، والبروتينات تمر عبر الكبيبات وتنتهي في orina.Proteína الثقيلة في البول يمكن أن تسبب المتلازمة الكلوية lupus.El في المتلازمة الكلوية قد تتفاقم هذه المسألة ؟ بشكل كبير أو الكلى في مرض الذئبة.

العلاج الطبيعي لمتلازمة الكلوية في الذئبة

الأدوية المثبطة للمناعة والهرمونات هي الأدوية الأكثر شيوعا لمتلازمة الكلوية في المخدرات lupus.Los يمكن أن تقلل من نفاذية الأوعية الدموية الصغيرة سنوات وقمع استجابة التهابية في الكلى لتخفيف الأعراض و فقدان البروتين في orina.Por لذلك ، يمكن لهذه العقاقير ابطاء تطور enfermedad.Sin لكن استخدام على المدى الطويل من الأدوية المثبطة للمناعة والهرمونات يمكن أن يؤدي إلى عدد من الآثار الضارة على الجسم.

Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو العلاج الطبيعي لمتلازمة الكلوية في الذئبة و خالية من الآثار السلبية في أعمال العلاج body.This في الطرق التالية لعلاج المتلازمة الكلوية في الذئبة.

قمع استجابة التهابية في الجسم

يمكن أن الأدوية الصينية قمع وقف الإفراج عن العوامل الالتهابية في الجسم ومنع تسلل العوامل في ري ؟ Ones.No أي ضرر يحدث ؟ أو أكثر في مأمن من الكلى.

إعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تصحيح الخلل المناعي و يساعد الجسم على إعادة بناء الجهاز المناعي normal.Cuando إرجاع الجهاز المناعي إلى وضعها الطبيعي ، وسوف يتوقف عن مهاجمة أنسجة ري ؟ نغ .

تحسين وظائف الكلى

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي لتجديد الأنسجة يعطي ؟ اللغط ري ؟ نج والخلايا ، وبالتالي تحسين وظائف الكلى .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن علاج المتلازمة الكلوية في مرضى الذئبة efectiva.Los بشكل طبيعي و منع المزيد من تدهور وظيفة الكلى وحدوث الفشل الكلوي.

فوق علاج طبيعي ل متلازمة الكلوية في الذئبة `1؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و الحمية واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق