احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المريض مع ارتفاع الكرياتينين يقول وداعا ل غسيل الكلى

في العديد من البلدان ، ويستخدم عادة لغسيل الكلى لمساعدة أقل مستويات عالية من الكرياتينين ، ولكن الحقيقة هي أن لا أحد يريد الخضوع ل غسيل الكلى. المعلومات التالية هي حول قضية ناجحة لوقف غسيل الكلى. ومن المتوقع أن تكتسب بعض الثقة والآمال لنفسه.

الاسم : تيما KAEYO

الجنس: ذكر

العمر : 59

البلد : بابوا غينيا الجديدة

فهو مريض يعانون من كد 5 و التي عانت بروتينية خلال 5 سنوات ، ومستويات الكرياتينين لمدة 3 أشهر، كان على غسيل الكلى لمدة 2 أشهر قبل مجيئه إلى الصين لتلقي العلاج.

الآن دعونا نرى ما قال طعمة KAEYO خلال المقابلة :

بعد كنت مع تشخيص أمراض الكلى ، ذهبت إلى الفلبين للتشاور. اقترح الأطباء هناك لي لكسب المال لعلاج غسيل الكلى أو زرع الكلى ؟ Ón.También ذهب إلى سنغافورة للعلاج ، ولكن ما لدي من معلومات كما هو نفس واحدة حصلت في الفلبين. بلدي فصيلة الدم O هي ، واحدة من ستة أطفال من الألغام، و فصيلة الدم فقط الابن الاصغر يناسبني . لكنه صغير جدا للتبرع ري ؟ نغ . عندما كنت على وشك أن يستسلم، اقترح أحد الأصدقاء الذين تلقوا العلاج في الصين جئت الى الصين لل علاج الجديد. وقال لي GP أيضا لم يسمع من هذا العلاج الجديد في الصين، ولكن أنا أخيرا حصلت على محاولة ذلك.

إنني لم أر أبدا مثل هذا العلاج السحري . أنا هنا تلقى الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب ، والوخز بالإبر ، أو حمام العلاج، غسيل الكلى ، ترشيح الدم ، وما إلى ذلك الآن وأنا سعيد جدا أن نقول : "وداعا ، غسيل الكلى "

الآن دعونا نرى التحسينات الخاصة بك

بعض البنود قبل ان يأتي الى الصين : الكرياتينين 1142umol / L، BUN : 33.5mmol / L ، AU 592umol / L، كاليفورنيا: 2.64 مليمول / لتر، هيماكروم : 111 ملغم / لتر

بعض البنود بعد تلقي العلاج في الصين: الكرياتينين ( predialysis ) 405umol / لتر، الكرياتينين ( آخر غسيل الكلى ) : 215umol / L، BUN ( predialysis ) : 33.5mmol / لتر. ااا (بعد غسيل الكلى ) : 7.6 ملمول / لتر ؛ UA ( غسيل الكلى ) 470umol / L، UA ( آخر غسيل الكلى ) 182umol / L ؛ كا : 2.43 مليمول / لتر ؛ هيماكروم : 115 ملغ / لتر.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق