احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الذئبة المتلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية الثانوية ل مرض الذئبة هو الذئبة الحمامية الجهازية ( SLE ) . (أ) هو متى كان الشرط هو نموذجي من البروتين في البول الثقيلة . ؟ ما هو العلاج لمرض الذئبة الكلوية علاج متلازمة ؟

المتلازمة الكلوية الذئبة

الذئبة هو مرض المناعة الذاتية التي يهاجم الجهاز المناعي في أجزاء من الجسم، مثل مفاصل والأمعاء والمعدة والجلد و ري ؟ Ones.Cuando تشارك الكلى ، يمكن أن يحدث التهاب الكلية الذئبة قد تكون الذئبة متلازمة الكلوية مضاعفات الكلوية المتلازمة الكلوية lupus.Síndrome الذئبة يمكن أن تزداد سوءا وظائف الكلى ودفع ظهور الفشل الكلوي. ؟ ما هو علاج لمتلازمة الكلوية الذئبة ؟

علاج لمرض الذئبة متلازمة الكلوية

العلاج التقليدي لمتلازمة الكلوية الذئبة تشمل العقاقير و الأدوية المثبطة للمناعة يمكن hormonas.Estos قمع استجابة التهابية والحد من التسرب من البروتين في orina.Por لذلك، انخفضت وظيفة الكلى ralentizará.Sin ومع ذلك ، الفشل الكلوي لا تزال لا يمكن تجنبها في معظم الحالات.

العلاج المناعي هو ينصح علاج فعال لمتلازمة الكلوية lupus.Se يعمل في الطرق التالية ل علاج هذه الحالة ، على النحو التالي .

التهاب التحكم في الكلى

العلاج المناعي يمكن أن تمنع استجابة التهابية في الكلى ووقف الإفراج عن العوامل الالتهابية في ري ؟ Ones.Por وهكذا ، يمكنك التحكم في التهاب في الكلى.

إعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي

العلاج يمكن أن يساعد الجسم على إعادة بناء الجهاز المناعي normal.Si ذلك ، والتوقف عن مهاجمة أجزاء cuerpo.Si يسبب مرض الذئبة يمكن السيطرة عليها ، وسوف يعامل الأسباب الكامنة وراء مرض الذئبة متلازمة الكلوية بشكل أساسي.

تحسين وظائف الكلى

كما تتأثر الكبيبات في الكلى بشكل ملحوظ، الكلى وقف correctamente.Por العمل لذلك ، للحفاظ على متلازمة الكلوية الذئبة تماما و بشكل جذري، يجب أن يكون المريض على العلاج لاستعادة الكبيبات ذوي الإعاقة.

العلاج المناعي قد يساعد الجسم على التعافي إلى الأنسجة الذاتي sanación.Cuando ري ؟ يمكن تجديدها نج التغيير ، والمرضى سوف يكون لها تحسن في وظيفة الكلى.

العلاج المناعي قد علاج المتلازمة الكلوية الذئبة سبب subyacente.De لها بالتالي منع المرضى يصابون بالفشل الكلوي تماما.

هو أعلاه لعلاج متلازمة الكلوية ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق