احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غسيل الكلى هو علاج ل أمراض الكلى ايغا و الكرياتينين 5.4

عندما تفشل الكلى ، يجب أن تأخذ المرضى عن العلاج غسيل الكلى لتحل محل عمل الكلى للتلف . هنا ، وسوف نناقش هذا السؤال: "هل غسيل الكلى علاج لمرض الكلى ايغا و الكرياتينين 5.4 ؟ " ؟ ترغب في الحصول على المشورة المهنية ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن .

في حالة اعتلال الكلية ايغا و الكرياتينين 5.4 ، غسيل الكلى مفيد جدا للقضاء على النفايات والمنتجات من أجل خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة . ومع ذلك ، لا علاج أمراض الكلى . يجب أن يكون المرضى هذا العلاج لبقية للوصول الى داخل عملية زرع ناجحة.

كما غسيل الكلى هو العلاج ببدائل الكلوي الكمال، حتى مع هذا العلاج ، والمرضى في كثير من الأحيان لا تزال تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين مع تدهور تدريجي في وظيفة الكلى . أسوأ من ذلك، في المدى الطويل، و يخضع ل هذا العلاج يمكن أن يؤدي إلى العديد من المضاعفات الخطيرة التي تؤثر بشكل كبير على نوعية حياة المرضى.

حين؟ هناك علاج بديل أفضل ل أمراض الكلى و الكرياتينين ايغا 5.4 دون غسيل الكلى ؟

الجواب هو "نعم " . وقد وضعت الخبراء الصينيين الكلوي العلاج المنهجي ودعا المناعي . يمكنك تخفيف ليس فقط أعراض مرض الكلى ؟ نغ، ولكن أيضا ل استعادة وظيفة الكلى و تنظيم الجهاز المناعي . هذا هو الحل الجذري للنظر من المرضى.

وتشمل عملية المعالجة المناعي ست مراحل : التشخيص الدقيق مع اختبارات خاصة الحصار المناعة المناعة والتسامح المناعي ، وتنظيم المناعة، و الحماية المناعية و التخليص المناعي. ويتم اختيار تدابير محددة على أساس حالة المرض فردية كل مريض .

المرض في وقت سابق الكلى و الكرياتينين 5.4 المرضى ايغا تلقي العلاج المناعي ، و فرصة أكبر لديك لتجنب غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في الحصول على تقييم لهذا العلاج أو تريد أن تعرف المزيد من المعلومات ، يرجى ترك رسالة أدناه. أطيب التمنيات!

إذا كان هناك أسئلة أخرى أيضا مراسلتنا على البريد الإلكتروني ، صندوق البريد لدينا هو enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق