احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا الكرياتينين 4.8 مع مرض الكلى المتعدد الكيسات متوسط ​​غسيل الكلى

كما اضطراب وراثي مزمن ، يتميز مرض تكيس الكلى عن طريق نمو غير طبيعي للعديد من الأكياس مملوءة بسائل والتي تشكل في الكلى و النيفرون ، والسفن التي تعمل على إزالة النفايات و السموم من الجسم. يمكن أن تنمو تدريجيا الخراجات كبيرة بما يكفي ل تلف وظائف الكلى الطبيعية . في حين ، إذا كان المريض مع هذا الاضطراب تطوير الكرياتينين 4.8 ، هل هذا يعني غسيل الكلى ؟

بصفة عامة ، والمرضى مرض تكيس الكلى مع الكرياتينين 4.8 لا يزال لا تحتاج إلى الخضوع ل غسيل الكلى حتى الآن. العلاج الطبيعي البديل هو متاح لإدارة حالة جيدة و منع المزيد من تقدمه . ومن المعروف أن علاج مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية . إذا كان المرضى يمكن أن يستغرق هذا العلاج في الوقت المناسب، غسيل الكلى أو زرع الكلى يمكن بالتأكيد تجنبها.

علاج مرض تكيس الكلى و الكرياتينين 4.8 كتبها مايكرو الطب الصيني Osmotherapy

أولا، يمكن أن الطب الصيني تعمل على كبح رد فعل للالتهابات ، تتحلل و القضاء على المواد الضارة. بهذه الطريقة ، يمكن توفير بيئة داخلية نظيفة.

ثانيا، المكونات الفعالة من عشبة الطب ظائف لوقف مزيد من توسيع الكيسات الكلوية و تقليص الخراجات تدريجيا في الحجم. سوف الكلى الخراجات تصبح أصغر وأصغر مع مرور الوقت.

أخيرا ، يمكن أن الأدوية عشب ايضا توريد المواد الغذائية يكفي لإصلاح الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة . سوف تحصل على تحسين وظائف الكلى بشكل عام إلى حد كبير.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy حتى الآن أنجع علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات و الكرياتينين 4.8 . علاوة على ذلك، كعلاج طبيعي ، و ليس له آثار جانبية وغير آمنة بالنسبة لمعظم المرضى . إذا كنت أتساءل ما إذا كانت حالتك هو مناسبة للحصول على هذه الأدوية العشبية، لا تتردد في الاتصال بنا . سعداء ل تبادل المشورة مجانا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق