احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو GFR 43 و ظيفة الكلى سيئة لل التهاب الكلية المرضى

معدل الترشيح الكبيبي هو أفضل اختبار لقياس مستوى واحد في وظائف الكلى و تحديد مرحلة المرض الكلوي. ل التهاب الكلية و GFR 43 مريضا ، لم لديهم سيئة وظائف الكلى ؟

نحن خائفون فإن الجواب هو "نعم" . تشخيص التهاب الكلية و GFR 43 يعني أن المريض يعاني 43٪ فقط من وظائف الكلى اليسرى . أنه ينتمي إلى كد المرحلة 3 مع الفشل الكلوي المعتدل . تركت دون علاج أو لا تسيطر على نحو فعال ، فإن المريض تتطور إلى الفشل الكلوي تدريجيا حيث غسيل الكلى أو زرع أمر ضروري.

لحسن الحظ ، والاكتشاف المبكر و العلاج الفوري يمكن ضمان التوقعات جيدة. العلاج التي يمكن أن تعمل لوقف تطور المرض هو متاح تسمى الآن العلاج تلوث الدم .

الدم التلوث العلاج هو أحدث التقدم في علاج مجموعة متنوعة من أمراض الكلى. نظرا ل آثاره العلاجية للدهشة ، هو الحصول على العلاج الآن أكثر و أكثر شعبية بين مرضى الكلى .

ما يمكن التهاب الكلية و GFR 43 مريضا تحت العلاج العلاج نتوقع التلوث بالدم ؟

- التخفيف من الأعراض والمضاعفات المختلفة مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين ، وتورم ، والدم في البول وارتفاع ضغط الدم ، وغيرها؛

- إزالة المواد الضارة في الدم و داخل الجسم. وهذا يوفر بيئة مواتية لل إصلاح الداخلي الكلى التالفة ؛

- حماية وظائف الكلى المتبقية و تحسن في مستوى GFR . يمكن إيقاف المزيد من التدهور اضطراب الكلى.

العلاج تلوث الدم هو خيار شخصي ، لذلك ينبغي بذل خطة العلاج أفضل على أساس تشخيص شامل ودقيق . إذا كنت أتساءل ما إذا كان وضعك مع التهاب الكلية و GFR 43 مناسبة للحصول على هذا العلاج، يرجى ترك رسالة في أدناه للحصول على تقييم خالية من خبراء الكلى لدينا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق