احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا الكرياتينين 7.3 في فرفرية التهاب الكلية يعني الفشل الكلوي

المصابين بمرض الكرياتينين 7.3 في فرفرية التهاب الكلية قد يتساءل عما إذا كانت قد وضعت في الفشل الكلوي . هنا اليوم ، وسوف نناقش هذه المسألة في التفاصيل. تحقق النص التالي للحصول على معلومات أكثر فائدة. ترغب في الحصول على المشورة الشخصية ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن !

يشير الفشل الكلوي إلى شرط حيث تفقد الكلى قدرتها على ترشيح النفايات من مجرى الدم إلى تحويلها إلى البول. المرضى الذين لديهم سوى أقل من 15 ٪ وظيفة الكلية اليسرى . مع ذلك، فإن مرحلة من مرض الكلى يعتمد بالضبط على ما تبقى من وظيفة الكلى المريض .

إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان وضعك مع الكرياتينين 7.3 في فرفرية التهاب الكلية قد تقدمت إلى الفشل الكلوي ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك أو معلومات مفصلة المرض. بعد تحليل ذلك، سوف طبيب الكلى لدينا الرد عليك فورا مع الإجابة !

اعتبارا من اليوم في جميع أنحاء العالم ، فإن الخيار أفضل علاج لل الكرياتينين 7.3 في فرفرية التهاب الكلية هو العلاج تلوث الدم . مختلفة من العلاجات التقليدية أعراض ، ويمكن علاج هذا الخيار علاج اضطراب الكلى من الأسباب الجذرية. ثم مزيد من التدهور في أمراض الكلى يمكن الوقاية منها .

ويشمل العلاج تلوث الدم أساسا 3 أجزاء ، واسمه إزالة ركود الدم من خلال تقنيات تنقية الدم ، مزيد من تنظيف الدم مع علاجات الطب الصيني، و استعادة وظيفة الكلى الشاملة ( مجتمعة Osmotherapy الطب الجزئي الصينية و الخلايا الجذعية ) . وينبغي إيلاء خطة العلاج الأنسب بناء على تشخيص شامل و دقيق ل حالة المرض لكل مريض .

الكرياتينين 7.3 في فرفرية التهاب الكلية يمكن أن تدار بشكل جيد مع العلاج تلوث الدم وذلك لتجنب الفشل الكلوي و غسيل الكلى كاملة . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يرجى ترك رسالة في أدناه . الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق