احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم و الفشل الكلوي مع ارتفاع الكرياتينين 8.9

" لدي ارتفاع ضغط الدم و الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.9 . يرجى اقتراح كيفية علاج هذا المرض. شكرا! " هذا هو التحقيق التي حصلنا عليها من مريض واحد . إذا كان لديك سؤال مماثل ، يرجى قراءة هذه المقالة للحصول على الاقتراحات المفيدة أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت للحصول على المشورة المهنية.

مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على سؤالكم و أشعر بالأسف لسماع ان كان لديك ارتفاع ضغط الدم و الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.9 . في الواقع ، حالتك شديدة جدا الآن ولا يزال هناك حتى الآن لا علاج لهذا المرض . أفضل طريقة ل ايجاد خيار العلاج التي يمكن أن توقف المزيد من التدهور في تلف الكلى .

في حالات مماثلة ، وغالبا ما يقترح غسيل الكلى أو زرع الكلى لمساعدة الناس على الحفاظ على قيد الحياة. ولكن أي من العلاجات يفشل في منع المزيد من فقدان وظائف الكلى و إنقاذ المرضى من الفشل الكلوي التام.

مع تقدم التكنولوجيا الطبية ، وقد تم تطوير علاج جديد للمساعدة في ارتفاع ضغط الدم و الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.9 المرضى على تجنب الغسيل الكلوي أو زرع . يطلق عليه العلاج تلوث الدم .

الدم التلوث العلاج هو نهج منظم والتي يمكن أن تعمل على إزالة كافة ركود الدم ، وتوفير بيئة داخلية نظيفة ، وتعزيز دوران الأوعية الدقيقة ، وإصلاح الخلايا التالفة الكلى والأنسجة ، ومنع الباقين وظائف الكلى من مزيد من الانخفاض .

لحالتك من ارتفاع ضغط الدم و الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.9 ، والحصول على العلاج المبكر التلوث الدم هو المفتاح لتحقيق أفضل الآثار العلاجية . في حال كنت مهتما لمعرفة مقدمة أكثر تفصيلا ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com أو ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق