احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

Kindey عدم زرع على غسيل الكلى و وقف هل الرفض

المرضى بعد زرع يجب أن تأخذ الدواء الرفض لبقية حياتهم لمنع الجسم من رفض الكلية الجديدة . للأسف ، حتى مع الرعاية المناسبة، يبقى رفض شائع . في حين ، بالنسبة لأولئك المصابين بقصور في زرع الكلى على غسيل الكلى ، فإنه وقف الرفض ؟ قراءة ل تعرف الإجابة أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن للحصول على اقتراحات المهنية.

رفض زرع الكلى

ليس من المفترض هجمات نظام المناعة في جسم الإنسان و يدمر أي شيء أنه يعتقد أن يكون هناك، مثل الجراثيم والفيروسات و الكلى وردت حديثا. قد يحدث الرفض في أي وقت بعد الزرع. وكثيرا ما اقترح المرضى الذين يعانون من فشل زرع الكلى للخضوع ل غسيل الكلى لاستمرار الحياة.

ومع ذلك ، غسيل الكلى هو مجرد نوع من العلاج ببدائل الكلوي الذي فشل في وقف التدهور المستمر الرفض و الفشل الكلوي . حتى مع هذا العلاج ، و حالة المرضى سوءا و سوءا مع مرور الوقت .

هناك علاج بديل للتعامل مع فشل زرع الكلى عدا غسيل الكلى ؟

لحسن الحظ ، يوجد في الصين المعروفة باسم العلاج تلوث الدم خيار بديل أفضل . وقد تبين أنها فعالة سريريا في إدارة الفشل الكلوي زرع دون غسيل الكلى أو زرع أخرى . وبالتالي ، فإن الأمر يزداد أكثر وأكثر شعبية بين المرضى في جميع أنحاء العالم.

كما نهج شمولي ، ويمكن علاج التلوث الدم حماية وظائف الكلى المتبقية، و إصلاح الخلايا والأنسجة التالفة في الكلى ، وتعزيز وظائف الكلى ، و تنظيم الجهاز المناعي كله . مع الكشف و العلاج في مراحل مبكرة ، ورفض فرصة أفضل يمكن عكس و ظيفة الكلى الجديد الحفاظ عليها.

إذا كان لديك أي سؤال حول فشل زرع الكلى على إدارة غسيل الكلى ، يرجى ترك لديك شك في متن الرسالة التالية . الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق