احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني ل إزالة الكلى الكيس 9 سم وبطبيعة الحال وبشكل آمن

ينصح بإزالة الكيس الكلى 9 سم من خلال عملية جراحية عموما للمرضى. ومع ذلك، فإن العملية إما مشتركة أو علاج الغازية الحد الأدنى لها الألم. بعد الجراحة ، و كيس يحتوي على معدل تكرار عالية. لذلك، كثير من الناس يبحثون عن الطب الصيني البديل لإزالة الكلى الكيس 9 سم بشكل طبيعي و بأمان. هنا ، وسوف نناقش هذه المسألة في التفاصيل.

مقدمة

في علاج الكلى الكيس 9 سم ، وقد تبين الأدوية العشبية الصينية مبتكرة فعالة بشكل خاص . يسمى عادة فإنه الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy . هذا هو وسيلة انتصاف تطبيقها خارجيا مع عدم وجود تأثير جانبي على الجسم البشري . مرضى بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج .

كيفية علاج الكلى الكيس 9 سم بشكل طبيعي و بأمان من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ؟

خبراء الكلى متقن اختيار بعض معينة التقليدية الطب الصيني عشبة وفقا ل حالة المرض لكل مريض ومن ثم هذه الأدوية سوف تكون فائقة بدقة الممزقة ، لذلك فمن صغيرة بحيث الدواء يمكن أن تعم في آفة الكلوي بواسطة تطبيق خارجي على منطقة الكلى مع مساعدة جهاز التناضح .

بعد دخول الآفة الكلى، ويمكن المكونات الفعالة من الطب الصيني العمل على وقف مزيد من النمو من الكيس الكلوي ، يتقلص الكيس الكبير في حجم تدريجيا ، وإصلاح الكلى التالفة . مع مرور الوقت ، يمكن استعادة وظيفة الكلى من تلقاء أنفسهم.

مقارنة مع الجراحة الضارة، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو بالتأكيد الخيار الأفضل لإدارة الكلى الكيس 9 سم طبيعي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا العلاج أو ترغب في الحصول على تقييم لعلاج ، فلا تتردد في الاتصال بنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق