احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بلدي الكلى هو الآن في GFR 17 ما هي الخطوة التالية مع دليل المفاتيح العامة

"انا 61 سنة من الهند. بلدي الكلى هو الآن في GFR 17 مع دليل المفاتيح العامة . ماذا سيحدث بعد ذلك في وضعي ؟ يرجى تقديم المساعدة. "

الجواب: مرحبا يا سيدي ، شكرا ل استشارة لنا. انه لمن دواعي سرورنا لتبادل المعلومات المفيدة. لقضيتك في GFR 17 مع دليل المفاتيح العامة ، وأنت حاليا في المرحلة 4 كد . دون أخذ العلاج الفعال ، ونحن خائفون التي سوف تتطور إلى الفشل الكلوي نهاية مرحلة ( ESRF ) قريبا.

بمجرد التقدم إلى ESRF ، عليك أن تبدأ العلاج ببدائل الكلوي مثل غسيل الكلى من أجل الحفاظ على قيد الحياة. متوسط ​​العمر المتوقع خضوعه لغسيل الكلى هو حوالي 3-5 سنوات. الخيار البديل الأخير في الطب الغربي هو زرع الكلى.

حاليا ، في وضعك من GFR 17 مع دليل المفاتيح العامة ، واختيار أكثر من الحكمة بالنسبة لك هو العثور على خيار العلاج الفعال الذي يمكن منع مزيد من التدهور في تلف الكلى ومحاولة ل تعزيز وظيفة GFR / الكلى. بهذه الطريقة ، يمكنك تجنب ESRF بنجاح. التحدث الى الطبيب الكلى الخاصة بك ل مثل هذا النوع من نهج شمولي .

هنا ، نود أن نوصي نوع من العلاج الطبيعي مع مثل هذه الآثار العلاجية. يطلق عليه الطب الجزئي الصيني Osmotherapy . باعتبارها العلاج المبتكرة من الطب الصينى التقليدى، وهذا هو تطبيق خارجي مع عدم وجود آثار جانبية. معظم المرضى هي آمنة للحصول على هذا العلاج.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تعمل لوقف توسيع الخراجات الكلى ، وتقليص كل من الخراجات في الحجم، و حماية وتحسين وظائف الكلى المتبقية، و الحد الأقصى تعزيز مستوى الكلى. إلى أي مدى يمكن أن GFR الخاص 17 مع PKD تحسين إطار هذا العلاج؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المهنية أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com . سوف تحصل الرد السريع في غضون 24 ساعة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق