احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أطفال متلازمة الكلوية الفشل الكلوي العلاج الطبيعي لا غسيل الكلى

هل هناك أي علاج الطبيعي للأطفال متلازمة الكلوية و الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى ؟ كثير من الناس قد تشاورت لنا عن هذا السؤال. إذا كان لديك شك مماثلة ، والتحقق من هذه المقالة للحصول على المزيد من المعلومات المفيدة . أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن للحصول على اقتراحات المهنية.

للأسف ، لا يزال هناك حتى الآن لا علاج للأطفال متلازمة الكلوية و الفشل الكلوي . غير علاج، غسيل الكلى هو مجرد العلاج التي يمكن أن تساعد هؤلاء المرضى إبقاء على قيد الحياة. بينما تمر العلاج ، فإن المرض لا يزال يتدهور باستمرار. متوسط ​​فترة الحياة تمر غسيل الكلى ما بين 3-5 سنوات.

هناك علاج بديل أفضل للأطفال متلازمة الكلوية و الفشل الكلوي ؟

الجواب هو "نعم" . وقد وضعت الكلى الشهير في البلاد مثل هذا النوع من العلاج يسمى العلاج الخيار التلوث الدم .

العلاج تلوث الدم يمكن علاج مجموعة متنوعة من أمراض الكلى من الأسباب الجذرية عن طريق إزالة المواد الضارة في الدم و حماية وظائف الكلى المتبقية من مزيد من الانخفاض . مرة واحدة يتم إيقاف المزيد من الخسائر في وظائف الكلى ، ونحن يمكن أن ينقذ المرضى من الفشل الكلوي و غسيل الكلى.

من أجل ضمان أفضل الآثار العلاجية ، ينبغي بذل خطة العلاج من العلاج تلوث الدم بعد تحليل شامل لل حالة مرض معين كل مريض . وبالتالي ، في حال كنت ترغب في الحصول على تقييم ل هذا العلاج ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع المزيد عن المعلومات مرضك أو ترك رسالة في أدناه . سنقوم بتحليل ذلك و الرد عليك قريبا غضون 24 ساعة! للحصول على مقدمة أكثر تفصيلا حول العلاج تلوث الدم ، يرجى مراجعة هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق