احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين هو 5.2 مع الذئبة هي بلدي الكلى المتأثرة أو غير

" بلدي الكرياتينين هو 5.2 مع مرض الذئبة . هل كليتي تتأثر أم لا؟ أفيدوني . شكرا جزيلا ! " إذا كان لديك سؤال مماثل ، وقراءة هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على اقتراحات الحرة.

مرحبا يا سيدي ، آسف لسماع الكرياتينين الخاص بك هو 5.2 . هنا لدينا تحليل مفصل عن حالتك. آمل أن يساعد حقا!

كما نعلم، بين البالغين دون أمراض الكلى ، لديهم ما يقرب من 0،5-1،2 ملغ / ديسيلتر من الكرياتينين. عندما يكون هناك تلف الكلى ، و فشل الكلى على تصفية الفضلات بكفاءة ، من المرجح أن تكون هناك زيادة في مستويات الكرياتينين في الدم. بشكل عام ، في الوقت الذي يحصل على زيادة مستوى الكرياتينين ، وقد فقدت نحو 50 ٪ أو أكثر من وظيفة الكلى.

لذلك، إذا الكرياتينين الخاص بك هو 5.2 مع مرض الذئبة ، قد تعرضت للتلف الكليتين بشدة مع فقدان معظم وظائف الكلى . التحدث مع طبيبك وتذهب للقيام اختبار في أقرب وقت ممكن . الكشف المبكر و العلاج السريع هو المفتاح ل دينا توقعات جيدة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من الاقتراحات الفردية ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع المزيد عن المعلومات مرضك . بعد تحليل ذلك، سوف طبيب الكلى لدينا الرد عليك قريبا !

من أجل انقاذ لكم من الفشل الكلوي و غسيل الكلى، و تشير احدث علاج التلوث بالدم لوقف التدهور المستمر لل الكرياتينين الخاص بك هو 5.2 مع مرض الذئبة . حتى الآن ، فمن الأفضل اختيار نهج شمولي .

ويشمل العلاج تلوث الدم أساسا ثلاثة أجزاء ، واسمه واضحة حتى ركود الدم ، استكمال العناصر الأساسية إلى الدم، و استعادة وظيفة الكلى بشكل عام. من خلال ذلك ، الكرياتينين الخاص بك عالية يمكن تطبيع بشكل طبيعي. في حال كنت ترغب في معرفة المزيد عن العلاج ل الكرياتينين الخاص بك هو 5.2 مع الذئبة ، يرجى ترك رسالة في أدناه . الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق