احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج متلازمة الكلوية مع الانتكاسات المتكررة

المتلازمة الكلوية هو مرض كلوي غير محددة ، ولكن مجموعة من الأعراض بما في ذلك بروتينية شديدة، التهاب شديد ، الدهون و الانتكاسات المتكررة لل hipoproteinemia.Las المتلازمة الكلوية هو مشكلة رئيسية بالنسبة للمرضى . ؟ ما هو علاج ل متلازمة في كثير من الأحيان مع الانتكاس الكلوية ؟

لماذا الانتكاس المتلازمة الكلوية في كثير من الأحيان ؟

المتلازمة الكلوية يمكن أن يكون مجهول السبب أو الثانوية لظروف و لكن enfermedades.Sin الأخرى ، والسبب العام لل المتلازمة الكلوية هو inmunológica.Lo يعني أن الجهاز المناعي لا عادة والهجمات أنسجة ري ؟ نج يعمل عن طريق error.La الاستجابة المناعية يمكن أن يسبب التهاب غير طبيعية في ري ؟ ones.Si التهاب يمكن أن يستمر ، وسوف يضر الكبيبات ، والتي هي المرشحات في renals.Como نتيجة لذلك، فإن كمية كبيرة من البروتين الهرب من خلال الكبيبات و تنتهي في بريدنيزون orina.La و الأدوية الأكثر استخداما ل الكلوية síndrome.Lo يمكن أن تقلل من نفاذية الأوعية الدموية الكلوية ، وبالتالي تقليل تسرب البروتين في orina.Si ذلك، فإن المرضى الذين لديهم remisión.Mientras الأدوية المثبطة للمناعة وبالتالي يمكن استخدامها ل السيطرة على الاستجابة للالتهابات في الكلى.

ومع ذلك ، لا يمكن الخلل المناعي corregido.Cuando لا الزناد كما العدوى، و الباردة ، فإن حالة راحة.

علاج متلازمة الكلوية مع الانتكاسات المتكررة

العلاج المناعي هو علاج فعال لمتلازمة الكلوية مع انتكاسات متكررة. كيف يعمل لعلاج متلازمة الكلوية ؟

التهاب التحكم في الكلى

العلاج المناعي قد قمع التهاب في الكلى ووقف إطلاق عوامل التهابات الأنسجة الكلوية مع discapacidad.Por بالتالي يمكن تجنب المزيد من سنوات دا المناعي ل أنسجة الكلى والخلايا.

الخلل المناعي الصحيح

العلاج المناعي قد تصحيح الخلل المناعي و يساعد الجسم على إعادة بناء النظام سوف normal.El الجهاز المناعي المناعي حماية الجسم بدلا من مهاجمة أنسجة في ري ؟ نج والخلايا.

استعادة الكبيبات

العلاج المناعي يمكن استعادة القدرة على شفاء الأنسجة cuerpo.Cuando ري ؟ نغ ذوي الإعاقة يمكن استعادة ، الكبيبات normalmente.Los كبيبات تعمل مرة أخرى يعود لمنع تسرب البروتين وذلك متلازمة antes.Si سوف تسيطر الكلوية في المقام الأول .

العلاج المناعي قد علاج المتلازمة الكلوية ، fundamentalmente.De بالتالي منع الانتكاسات المتكررة كانت تماما.

فوق العلاج لمتلازمة الكلوية مع الانتكاسات المتكررة؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و الحمية واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق