احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

داء السكري من النوع 2 ، وبابوا غينيا الجديدة ، والطب الصيني ، رسالة شكر

داء السكري من النوع 2 هو مرض شائع يصيب الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم . ومع ذلك، إذا لم يتم التحكم في حالة جيدة ، قد تحدث مضاعفات كثيرة كما دا أم ري ؟ نج، دا ؟ أو الجلد، و إصابات القدم، دا ؟ ، أو العين، دا ؟ أو الأعصاب . العلاج الفعال يلعب دورا هاما في تحسين نوعية الحياة.

المعلومات التالية عن كلمات الثناء مع الشكر كتبه نوع 2 مرضى السكري من بابوا غينيا الجديدة لحماية خصوصيتك ، وهنا سوف نستخدم اسم مزيف الآن متابعتنا على النحو التالي:

انا تأكيد السكري عندما جئت الى الصين للتجهيز، 25 يونيو 2013 .

الأطباء لم نضيع الوقت إجراء اختبارات طبية مختلفة لتحديد مشكلتي الرئيسية و خلال يوم واحد قيل لي عن المضاعفات الرئيسية لمرض السكري كان يقوم به ل جسدي .

أولا ، كان لي نسبة الدهون في الدم عالية ، مما يؤثر على دوران الدم في جسدي بشكل عام. الثانية ، كان مستوى السكر في الدم دائما في القمة و تخرج عن نطاق السيطرة . ونتيجة لذلك أنا وضعت تورم و احمرار في الجلد على أسفل الساقين و الألم المزمن الشديد. تتأثر بلدي المشي والوقوف. أنا حتى الليالي الطوال مؤلمة.

وتمت مناقشة الاستراتيجيات الطبية و على الفور قدم : 1 ) نظام غذائي صارم 2 ) التمرين 3 ) الطب ( Osmotheraphy حمام أو القدم وتحسين أو زيادة الدورة الدموية ) ؟ بعد 11 أيام فقط من العلاج ، وقد بلغ مستوى السكر في الدم مستوى قياسي منخفض يبلغ 6S و الالتهاب، و ولت احمرار مع ألم في ساقيه ، ذهب، ذهب! وأنا قادرة على المشي. الأول كان على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام في ممر المستشفى ، ثم 10 و الآن 20 دقيقة ( بعد وجبة الإفطار والغداء و العشاء) .

أشكر بصدق الدكتور joelin ( زعيم الفريق الذي اعتنى من المشاكل الطبية بلدي) ، والمدرسين الطب (سواء الطبية و العشبية ) المتواضع، رئيس الممرضين والممرضات ( " Kicko " على وجه الخصوص) . هناك العديد من في الفريق لم يشر إلى الفضاء بسبب ساهمت . كنت معلقة! النهج المهني والموقف عند حضور لمرضاهم هي من أعلى مستويات الجودة لا يعلى عليه ! كان عليه كنا "الأسرة ".

إذا كنت هناك مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع الاتصالات عملائنا في علبة línea.Nuestro هو enfermedad-renal@hotmail.com

علامة : الصينية نوع 2 من داء السكري الطب بابوا غينيا الجديدة رسالة شكر

الصفحة الأخيرة : أنتقل حياتي صحي السحر بعد العلاج، و التهاب الكلية أعراض

في الصفحة التالية : لا شيء

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق