احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

زرع ري ؟ نج و 2.8 مستويات الكرياتينين دون غسيل الكلى

" و ؟ الرب ، يا زرع الكلى ؟ تم نج في عام 2002 ، والآن لدي مستوى الكرياتينين 2.8. ؟ ما هو غسيل الكلى بديلة ل حالتي ؟ " هذا هو البحث التي تلقيناها مريض الكلى. في هذه المقالة ، وسوف نناقش هذه المسألة بالتفصيل. وآمل أن يساعد الناس الذين لديهم شكوك مماثلة.

كما نعلم، في الطب الغربي ، لا يوجد خيار العلاج الأخرى لمستوى الكرياتينين من 2.8 بعد زرع الكلى ؟ نج، باستثناء الغسيل الكلوي أو زرع أخرى .

هنا ، نود أن أعرض العلاج بالطب البديل الصينية يمكن أن يكون مفيدا في علاج هذا الاضطراب. ويسمى خيار العلاج تلوث الدم .

كيفية علاج زرع الكلى و العلاج التلوث 2.8 مستوى الكرياتينين في الدم ؟

أولا ، وإزالة المواد الضارة في الجسم من خلال الجمع بين تقنيات متقدمة لتنقية الدم ( مثل ترشيح الدم ، hemoperfusion ، وتبادل البلازما ، CRRT ، امتزاز مناعي ) العلاجات و الطب الصيني ( دورة العلاج ، الحارة كامل يضغط العلاج ، وحمامات العلاج أو الطب الصيني و عن طريق الفم) . وبالتالي ، ومستوى الكرياتينين يمكن تخفيضها تدريجيا.

الثاني ، وحماية ري ؟ نانوغرام مرة أخرى من أجل الحفاظ على وظائف الكلى المتبقية و الكلى دا إصلاح الخلية ؟ الصفوف المجمعة . مرة واحدة يمكن أن توقف خسارة إضافية من وظيفة الكلى ، غسيل الكلى أو زرع أخرى يمكن تجنبها. Osmotherapy الطب استخدامها خلال هذه العملية، الصغرى، الطب الصيني و الخلايا الجذعية . يرصد خطة العلاج بناء على تشخيص دقيق لحالة كل مريض .

إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى التعليق أدناه، البريد الإلكتروني أو الدردشة vivo.Nuestro علبة البريد enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق