احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المتلازمة الكلوية مقاومة الستيرويد مع البروتين في البول

يشير المقاوم لل الستيرويد المتلازمة الكلوية للمرضى الذين لديهم مغفرة البولية بعد 4 أسابيع من 60mg/m2/day.Protein بريدنيزون في البول هو علامة نموذجية المرضى enfermedad.Si لا تستجيب لل المنشطات ؟ مايو العلاج يجب أن لا يكون للآخرين ؟

المتلازمة الكلوية مقاومة الستيرويد مع البروتين في البول

المنشطات هي خيار العلاج الخط الأول ل الكلوية síndrome.Lo قد يقلل من نفاذية الأوعية الدموية الكلوية للحد من تسرب البروتينات المرضى sangre.Si الرد على المنشطات لها مغفرة بعد فترة العلاج . نموذجي هو ؟ من مغفرة المتلازمة الكلوية هو الإغاثة من البروتين في البول.

ومع ذلك ، إذا كان المرضى لم يكن لديك رد على المنشطات، و التي يمكن أن تسبب وظائف الكلى في الانخفاض rápidamente.Por ولذلك، فمن المهم للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية مقاومة لل المنشطات للبحث عن العلاج البديل .

علاج مقاومة لل الستيرويد المتلازمة الكلوية مع البروتين في البول

العلاج المناعي هو العلاج البديل لمتلازمة مقاومة لل الستيرويد nefrótico.Se يعمل في الطرق التالية لعلاج هذا المرض .

- إزالة استجابة التهابية في الكلى.

العلاج المناعي قد قمع استجابة التهابية في renales.Cuando معين؟ أو المناعة، وظيفة الكلى توقف عن ضعف الكبت.

- تصحيح الخلل المناعي وإعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي

الجهاز المناعي الشاذ هو السبب الكامن وراء síndrome.inmunoterapia الكلوية يمكن تصحيح الخلل المناعي و يساعد الجسم على إعادة بناء جهاز المناعة عادي sistema.Si ذلك ، والجهاز المناعي حماية الجسم مرة أخرى بدلا من مهاجمة أنسجة ري ؟ نج .

- استعادة ضعف الكبيبي

العلاج المناعي يمكن تفعيل التجديد الذاتي و الشفاء الذاتي glomerular.Una بمجرد استعادة ضعاف الكبيبات ، وتحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ .

إذا كان المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية مقاومة لل المنشطات لديهم استجابة جيدة لل علاج مناعي ، والتي لديها البروتين mejoría.La ملحوظا في البول ، وتورم ، وذمة و الأعراض السريرية الأخرى سوف لن controlado.Los كعكة و مستويات الكرياتينين إسقاط حد كبير.

فوق مقاومة لل الستيرويد المتلازمة الكلوية مع البروتين في البول ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة وتشمل ري ؟ الآحاد rudimetos ، والأعراض، العلاج ، والنظام الغذائي واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق