احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي للفشل الكلوي غير زرع الكلى ؟ نج

وقال "لدي 46 عاما، و كان تشخيص الفشل الكلوي. ؟ فأرجو المشورة بشأن العلاج الطبيعي ل حالتي ، وبصرف النظر عن زرع الكلى ؟ نغ ؟ نقدر مساعدتكم ". بعد الحصول على هذه الرسالة ، ثم تقديم اقتراحات . إذا كان لديك أسئلة مماثلة ، على قراءة ل معرفة المزيد.

مرحبا ، أنت أم ، آسف لسماع التشخيص الخاص من الفشل الكلوي. من فضلك لا تقلق. مع العلاج في الوقت المناسب ، ويمكن منع زرع الكلى ؟ نغ بنجاح.

أولا ، نود إبلاغكم أنه ليس علاجا ، زرع هو نوع واحد فقط من العلاج ببدائل الكلوي ل ري ؟ نغ fallado.Incluso حسن الأداء ، لا تزال لم يشف المرضى ويجب أن تأخذ المضادة لل رفض بقية حياته. ري جديدة ؟ قد تفشل نج مرة أخرى، والوقت يختلف من فرد إلى آخر.

منذ كنت تبحث عن خيار بديل ، ونحن سعداء لتبادل أحدث التطورات في علاج القصور الكلوي من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى ؟ نغ . وقد دعا اختراق العلاج تلوث الدم

العلاج تلوث الدم هو نهج شامل يمكن القضاء على الأعراض فحسب، ولكن أيضا لعلاج أمراض الكلى ؟ نغ من raíz.A من خلال تصحيح يسبب الدموية غير الطبيعية وإصلاح تلف الكلى لا تتدهور أمراض الكلى أخرى. في حالات مواتية، يمكن تحسين وظائف الكلى على نحو فعال.

كعلاج شخصية ، ينبغي أن يكون وتتضمن خطة العلاج بناء على تشخيص دقيق لحالة كل عملية المعالجة بالكامل paciente.El ثلاثة أجزاء ، ودعا إزالة ركود الدم ، الملحق الضروري للدم ، و استعادة وظيفة الكلى بشكل عام. ويتم اختيار طرق علاج محدد لضمان أفضل شفاء من آثار .

سواء حالتك مع الفشل الكلوي يمكنك تجنب زرع الكلى ؟ نغ للحصول على العلاج تلوث الدم؟ يرجى الاتصال بنا للحصول على المشورة المهنية من فريقنا من الخبراء. يرجى توخي الحذر !

إذا كنت هناك مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع الاتصالات عملائنا في علبة línea.Nuestro هو enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق