احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لمرض تغير مع الحد الأدنى من الانتكاسات المتكررة

يمكن أن تحدث المتلازمة الكلوية سواء في الاطفال و يغير المرض adultos.Mínimo هو نوع من فئات الأمراض وينظر عادة في الاطفال . ؟ ما هو العلاج لمرض تغير مع الحد الأدنى من الانتكاسات المتكررة؟

لماذا الحد الأدنى من التغيير انتكاسة المرض في كثير من الأحيان ؟

قد يكون المرض تغيير الحد الأدنى الابتدائي و secundario.Primaria يعني أن المرض يطرح نفسه دون aparente.Medios الجانب السبب في أن هذا المرض يسببه مرض آخر أو شرط مثل العدوى ، والحساسية ، والأدوية وما إلى ذلك.

بغض النظر عن أنه هو أولي أو ثانوي ، والسبب العام لل مرض هو حالة تغيير الحد الأدنى من الحق المناعة trastorno.En عندما المواد الضارة الأجنبية تغزو الجسم ، والجهاز المناعي بإنتاج أجسام مضادة ل derrotarlos.Sin ولكن عندما تعطل جهاز المناعة ومع ذلك ، بعد القضاء على المواد الضارة ، فإن الجهاز المناعي وقف trabajar.Exceso الاستجابة المناعية يمكن أن يسبب التهاب في الكلى ، الأمر الذي يؤدي إلى تندب من الكبيبات هي المرشحات في ري ؟ ones.Como نتيجة لذلك، كمية كبيرة من البروتين في orina.Pesado تسرب البروتين في البول قد يؤدي إلى مرض تغير الحد الأدنى.

في الحالات العامة ، المرضى الذين لديهم مغفرة بعد فترة من العلاج مع المنشطات ويكون التكهن جيدة على المدى الطويل .

ومع ذلك، إذا مناعة ضعيف جدا ، فمن المرجح أن الانتكاس عندما يكون هناك أي استجابة مناعية غير طبيعية الزناد .

علاج مرض تغير مع الحد الأدنى من الانتكاسات المتكررة .

لعلاج مرض الأساسية الحد الأدنى التغيير و التوقف عن العلاج المناعي للمرضى الانتكاس ويوصى .

وقد استخدم العلاج المناعي لعلاج مختلف الأمراض المستعصية مثل السرطان ، و أثبت فعالية عالية في العيادة.

العلاج المناعي قد قمع استجابة التهابية غير طبيعية للكلى وقف يعطي مزيد ؟ الكلوي أو المناعي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تصحيح اضطرابات في الجهاز المناعي و يساعد الجسم على استعادة جهاز المناعة normales.Si ذلك ، إرجاع الجهاز المناعي إلى وضعها الطبيعي ، وذلك ل حماية الجسم بدلا من مهاجمة ري ؟ Ones.Por ما وبالتالي ، فإن الآفات الصغيرة مع انتكاسات متكررة، و السيطرة أساسا.

المذكورة أعلاه هي العلاجات لمتلازمة الكلوية ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق