احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مدى سرعة هو 40٪ وظائف الكلى كد المرحلة 3 التقدم إذا لم يعالج

لشخص مع كد المرحلة 3 وظائف الكلى 40٪، هو أو هي في مرحلة حرجة. إذا تركت دون علاج، فإن المريض يصبح مرحلة متقدمة من المرض الكلوي بشكل مستمر. فكيف سريع والمرض التقدم؟ تحقق ما يلي لمزيد من المعلومات أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت لمساعدة مجانية! 

في الواقع، وسرعة مع المرحلة 3 كد وظيفة الكلى بنسبة 40٪ إذا كان المرض سوف تقدم يعتمد على حالة لا يتجزأ من المريض، مثل العمر والتاريخ الطبي، لا يتم التعامل الصحة العامة، والعلاج المعتمدة. 

مع تقدم التكنولوجيا الطبية الحديثة، وقد اخترع العلاج الطبيعي لوقف تطوير المرحلة 3 كد 40٪ ظيفة الكلى. ويسمى العلاج تلوث الدم. 

كيف يمكن علاج التلوث بالدم لوقف تطور كد المرحلة 3 وظائف الكلى 40٪؟ 

1.Aclare المواد الضارة في الدم أو التمسك الأوعية الدموية. وتستخدم معظم التقنيات المتقدمة مثل تنقية الدم ترشيح الدم امتزاز مناعي hemoperfusion CRRT، الخ انتقائي وفقا لحالة المرض مخصصة. 

2.Suplemento الأساسية للدم من أجل استعادة آلية الفسيولوجية للعناصر الجسم. 

وتستخدم 3.Métodos الطب الصيني لإصلاح خلايا الكلى يعطي؟ عدس واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. الخيارات المتاحة تشمل هذه العلاجات الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، الأدوية العشبية، والوخز بالإبر، حقنة وهلم جرا. 

مع العلاج العلاج في الوقت المناسب مع تلوث الدم، وتطور كد المرحلة 3 40٪ وظائف الكلى يمكن وقفها أو حتى عكسه. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات، لا تتردد في ترك رسالة أدناه. يبقيه حتى! 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق