احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الحد الأدنى من التغيير مرض / علاج متلازمة الكلوية

المرض تغيير الحد الأدنى هو نوع فرعي من متلازمة nefrótico.Es يحدث الأكثر شيوعا في الأطفال من البالغين.؟ 'ق علاج لمرض تغير الحد الأدنى في المتلازمة الكلوية؟ 

المرض أدنى تغيير في المتلازمة الكلوية 

الترشيح الغشائي هي التي شيدت الكلى كما غربال، والسماح النفايات الجزيئية تمر عبر الدم، ولكن يحتفظ المواد المفيدة الجزيئية كبيرة في الجسم مثل proteínas.Sin ولكن في متلازمة الكلوية الغشاء هو estropeado.Como نتيجة واحدة، وعدد كبير من البروتينات في الدم التسريبات مع الحد الأدنى من التغييرات orina.Enfermedad اسمه لأن هذا يعطي؟ أو غير مرئية تحت microscopio.Es العادية لا يمكن إلا أن ينظر إليها في إطار أحد الإلكترونات microscopio.El هو السبب الأكثر شيوعا لمتلازمة الكلوية عند الأطفال، وهو ما يمثل 80٪ من الحالات. 

علاج لمرض تغير الحد الأدنى في المتلازمة الكلوية 

المرض أدنى تغيير في الاطفال هو لا يمكن لmanage.Corticosteroides المرض الصعب علاج المرض تغيير الحد الأدنى في معظم المرضى أو؟ Os.Se قد تحتاج إلى البقاء على المنشطات للحفاظ على هذا المرض في مغفرة. 

ومع ذلك، والكبار لا تستجيب للالمنشطات، وكذلك لا؟ Os.Pueden تجربة متكررة الانتكاسات للمرض وأصبحت تعتمد esteroides.Si ذلك، والمرضى قد نفعل ما هو أفضل مع العلاج السامة للخلايا بدلا من المنشطات . بالإضافة إلى ذلك، بعض الأدوية مثل أدوية ACE المانع، مدرات البول وغيرها تستخدم عادة للسيطرة على أعراض المرض في الحد الأدنى من التغيير síndrome.Sin الكلوية ومع ذلك، إذا كان المرضى لا يستجيبون جيدا للعلاجات التقليدية، لديهم لديك العلاج البديل. 

العلاج البديل لمرض تغير الحد الأدنى في المتلازمة الكلوية 

ينصح العلاج المناعي لعلاج مرض تغير الحد الأدنى síndrome.Primero الكلوية، يمكنك قمع استجابة التهابية في الكلى لوقف fundamentalmente.Segundo ضعف وظائف الكلى، ويمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي الجسم لتحفيز الإصلاح الذاتي للهيكل ري؟ نانوغرام الإصلاحات glomerular.Cuando تدهورت، وفقدان السيطرة على البروتينات وسيتم التعامل مع مثل هذه fundamental.Enfermedad مع الحد الأدنى من التغييرات بشكل فعال وجذري. 

أعلاه هو الحد الأدنى من التغيير مرض / علاج متلازمة الكلوية؟ إذا كنت مهتما في البنود، ونحن لا تزال تدفع الانتباه إلينا! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري؟ تشمل الآحاد rudimetos، والأعراض والعلاج و الحمية واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com، أو ترك رسالة أدناه! 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق