احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

FSGS في طب الأطفال 18٪ مع وظائف الكلى كيفية تجنب غسيل الكلى

Dialysissuccessfully تجنبها FSGS في الأطفال الذين يعانون من وظيفة الكلى بنسبة 18٪، شريطة أن المرضى يمكن الحصول على تعزيز العلاج التي يمكن أن تساعد في وقف تطور هذا المرض في الكليتين. في هذه المقالة سوف نناقش هذه المسألة بالتفصيل. تريد المشورة المهنية من الخبراء في الكلى؟ الدردشة مع شركائنا على الانترنت الآن! 

FSGS هو أحد أمراض المناعة الذاتية حيث تقوم الخلايا الظهارية كبيبي ري الآحاد تعطى؟ يقول An.Es، وذلك بسبب الحصانة منخفضة أو ضعف المناعة، ومستقبلات الخلايا لغشاء من عدد كبير من المركبات المناعية يحدث؟ وأودعت في ري؟ ones.Reacción تحفز جهاز المناعة مسببة دا الترا؟ أو الخلايا الظهارية كبيبي. إذا تركت دون علاج أو لا تسيطر على نحو فعال، يقلل وظيفة الكلى بشكل مستمر. 

FSGS في الأطفال الذين يعانون من وظيفة الكلى بنسبة 18٪ هو حالة خطيرة جدا. إذا تم تخفيض وظيفة الكلى تدريجيا إلى أقل من 15٪، ويجب اعتماد غسيل الكلى. لحسن الحظ، يمكن أن تؤخذ استراتيجيات لمنع تطور المشاكل renales.Uno العلاجات الأكثر فعالية يعرف باسم العلاج تلوث الدم. تحت هذا العلاج، يمكن للمرضى الفشل الكلوي منع بنجاح. 

الدم التلوث العلاج هو نهج شمولي التي يمكن أن تعمل لوقف تدهور وظائف الكلى 18٪، وحماية القدرة الكلى المتبقية لإصلاح تلف الكلى، وتحسين وظائف الكلى، وإعادة بناء النظام المناعي. عملية العلاج كله، وقد تقدمت خيارات العلاج، مثل الخلايا الجذعية، والوخز بالإبر، مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، الحمامات أو حقنة العلاج، وغيرها تبعا لحالة المرض الفردية، ويمكن إجراء خطة العلاج الأنسب . 

إذا كنت لا تزال تبحث عن الطرق الطبيعية للمساعدة في الإدارة المستدامة للغابات مع الأطفال 18٪ وظائف الكلى وتجنب غسيل الكلى، والعلاج تلوث الدم هو خيار جيد للنظر فيها. في حال كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات، لا تتردد في ترك رسالة في صندوق البريد هو enfermedad-renal@hotmail.com abajo.Nuestro 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق