احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما ينبغي أن تولي اهتماما لمرضى التهاب الكلية ايغا

جوانب من الخضروات 

تناول المزيد من الخضروات مثل الملفوف والألياف، والكرفس وما هو التهاب الكلية ايغا جدا bueno.Con ينبغي اتباع نظام غذائي نباتي، فمن الأفضل عدم أكل اللحوم أو pescado.Casi العديد من التهاب الكلية ايغا المرضى في تكييف النظام الغذائي اليومي، أساس الحاجة، الزيت النباتي، قدر الإمكان تناول كميات أقل من الزيوت الأساسية animales.Cuando أكل اللحوم الخالية من الدهون للمكملات البروتين عالية الجودة لانخفاض، لا يأكل grasa.En فترة وجيزة، المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المحرمات على أكل هذا النوع من ؟ "اللحوم أو الأسماك" لأنه إذا كنت تأكل اللحم أو السمك، وزيادة العبء على تلك ري المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية IgA.Esto بسبب: اللحم أو السمك هو "جودة منخفضة البروتين" حمية بطلان المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، ولكن أيضا تنتمي إلى الغنية بالدهون (نسبة الدهون، بما في ذلك نسبة الكوليسترول والدهون الثلاثية) الأكل والشرب، وهنا نقول هذا الأخير: ويتفاقم نظام غذائي عالي الدهون ليس فقط اعتلال الكلية ايغا من الضرر أو الكلى؟ القائمة، يمكن أن يؤدي أيضا إلى يعطي صحة الإنسان؟، أو الكلى. 

الجوانب الأساسية من الغذاء 

على الأطعمة الأساسية: نشاء القمح هو أفضل (من الصعب العملية، غير مستساغ، فمن الصعب أن يلتزم بها)، في الواقع، الأرز الأكل العادي هو أيضا posible.Para التهاب الكلية ايغا المرضى يجب أن تأكل قليلا في وقت مبكر مجموعة متنوعة من الأطعمة التي تحتوي على الكوليسترول في الدم، مثل مختلف أجهزة الحيوان، والقلب والكبد وغيرها، وتناول المزيد من الأطعمة الغنية بالأحماض الدهنية (مثل الزيوت النباتية وزيت السمك). 

المذكورة أعلاه هي التهاب الكلية ايغا مرضى وينبغي الالتفات؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري؟ تشمل الآحاد rudimetos، والأعراض والعلاج والنظام الغذائي و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com، أو ترك رسالة أدناه! 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق