احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 2.4 السكري: يمكن منع الفشل الكلوي

لدي مرض السكري مع الكرياتينين 2.4. ؟ ما هي أفضل طريقة لعلاج حالتي؟ يمكنني منع الفشل الكلوي؟ يرجى تقديم المشورة. ؟ شكرا لك لمساعدة الناس في حالات مماثلة، ونحن نقدم تفاصيل ردا على النحو التالي. وآمل أن يساعد حقا! 

إذا كنت قد تم تشخيص المصابين بداء السكري مع الكرياتينين من 2.4، والتي هي حاليا في المرحلة 3 كد مع انخفاض معتدل في وظيفة الكلى. إذا تم علاجها في وقت مبكر، يمكنك منع بالتأكيد تطور المرض ومنع الفشل الكلوي. وإلا فإن هذا المرض تطوير مستمر حتى الفشل الكلوي قاتلة كاملة. 

كيفية الوقاية من الفشل الكلوي في مرض السكري مع الكرياتينين من 2.4؟ 

أولا، والعثور على علاج فعال لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. 

كما نعلم، فإن السبب الكامن وراء زيادة مستوى الكرياتينين يضر القدرة العادية للكلى. مرة واحدة تعافى وظيفة الكلى للحصول على مستوى عال يمكن تطبيع بشكل طبيعي. 

أحدث علاج لاعتلال الكلية السكري هو العلاج تلوث الدم. فإنه يمكن ضمان أفضل شفاء من آثار. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، انظر هنا. 

ثانيا نمط حياة صحي لتجنب المزيد من دا؟، أو الكلى وتخفيف الأعراض. 

ينصح مرضى السكري مع الكرياتينين 2.4 إلى تناول وجبات متوازنة بشكل جيد، والحفاظ على النشاط البدني عن طريق القيام ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، والإقلاع عن التدخين، وتناول الأدوية على النحو المنصوص عليه، والحفاظ على مزاج إيجابي. 

نأمل المقدمة أعلاه لمنع الفشل الكلوي السكري مع الكرياتينين 2.4 قد تكون مفيدة للرجوع اليها. لديك دائما شيئا واضحا حول طريقة تعامله مع المرض الكلوي، لا تتردد في إعلامنا. يبقيه حتى! 

إذا كنت هناك مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع الاتصالات عملائنا في علبة línea.Nuestro هو enfermedad-renal@hotmail.com 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق