احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما ينبغي الالتفات الى المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية ايغا

جوانب من الفاكهة 

1.Sandía: البطيخ لا أكثر رطوبة جيدة فاكهة الصيف المنعشة، وإنما هو الباردة، وكبار السن ضعيفة جسديا لتناول الطعام، فإنها يمكن أن يحتمل الألم في البطن أو الإسهال، والمرضى الذين يعانون من فشل القلب وذمة شديدة ينبغي أن لا يأكل. 

2.Manzana: التفاح يحتوي على الكثير من الكربوهيدرات والبوتاسيوم، والاستهلاك المفرط ليست مواتية لتحية قلب وري نانوغرام، ويعاني من مرض القلب التاجي، واحتشاء عضلة القلب، وأمراض الكلى، ومرض السكري يجب أن لا يأكل؟ 

3.Litchi: إن الاستخدام المستمر لكميات كبيرة من الليتشي جعل الناس شاحب، والدوخة، الخفقان، والتعرق البارد، التثاؤب، والتعب وأعراض أخرى، ويرجع ذلك إلى يتشي الناجمة بسبب انخفاض نسبة السكر في الدم الخارجية، ودعا "ليتشي مرض 'في الطب. 

4.Caquis: كاكي يحتوي على الكثير التانين البرسيمون الفينول البلاستيك، التانين والتقارب قوية، والإمساك الضيقة، والمرضى يجب أن لا يأكل؟ 

5.Plátano: الموز الطبيعة الباردة، المملحة وأكثر الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن وارتفاع ضغط الدم، ومتلازمة ذمة على وجه الخصوص ينبغي أن تأخذ الرعاية من comer.Porque الموز السكر الكبيرة، وينبغي أن مرضى السكري تناول الطعام . 

الحمضيات: الحمضيات الطبيعة الباردة والمعدة والأمعاء، ومنها ري، وظيفة الرئة ضعف من كبار السن لا يمكن أن تأكل، وذلك للحث على الألم، وضعف الخصر وغيرها من الأعراض، وتناول الكثير من البرتقال هو أيضا من السهل أن تغضب، والقروح السبب في الفم، واحمرار في العينين وتورم السم، والبواسير التي يسببها، البرتقال يحتوي على الكاروتين أعلاه، أنت إفراط أسباب صبغة صفراء في تصبغ الجلد. 

ستة أنواع من الفاكهة أعلاه هي المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا لا يمكن أن تأكل الفاكهة يمكن fruta.Pacientes ايغا التهاب الكلية أخرى يأكل قليلا، ولكن ليس كثيرا. 

المذكورة أعلاه هي التهاب الكلية ايغا مرضى وينبغي الالتفات؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري؟ تشمل الآحاد rudimetos، والأعراض والعلاج والنظام الغذائي و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com، أو ترك رسالة أدناه! 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق