احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

توقع الحياة على غسيل الكلى 3 مرات في الأسبوع مع إعتلال الكلى ايغا

" كنت مع تشخيص اعتلال الكلية ايغا قبل نحو عامين ، والآن على غسيل الكلى 3 مرات في الأسبوع. فأرجو المشورة بشأن حياتي المتوقع ؟ شكرا جزيلا لك! "

الجواب: مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على سؤالكم و أشعر بالأسف لذلك أن نسمع أن كنت على غسيل الكلى 3 مرات في الأسبوع مع إعتلال الكلى ايغا. سعداء ل تبادل الاقتراحات المفيدة .

متوسط ​​العمر الافتراضي لجميع مرضى غسيل الكلى هو حوالي 3-5 سنوات، ولكن قد تختلف الوقت مع الحالات المختلفة . كل شخص لديه حالة فردية المرض.

لذلك، إذا كنت ترغب في معرفة الجواب بالضبط في الوضع الخاص بك، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع المزيد عن المعلومات مرضك . بعد تحليل ذلك، سوف طبيب الكلى لدينا الرد عليك فورا غضون 24 ساعة.

بالإضافة إلى ذلك، ونحن أيضا سعداء جدا للمشاركة في أنجع وسيلة ل تمديد متوسط ​​العمر المتوقع بشكل كبير الخاصة بك على غسيل الكلى 3 مرات في الأسبوع مع إعتلال الكلى ايغا. الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لك هو لإيجاد نهج منظم لوقف المزيد من الخسائر في وظائف الكلى و الحد الأقصى تعزيز مستوى الكلى الخاصة بك . في حالات مواتية ، يمكنك حتى الحصول على التخلص من غسيل الكلى بنجاح.

هنا ، نود أن أوصت أحدث علاج التلوث الدم للرجوع اليها. وقد تبين أنها فعالة جدا للمساعدة مرضى الكلى تجنب أو التخلص من غسيل الكلى. تريد أن تعرف انتعاش قصص ناجحة؟ لا تتردد في الاتصال بنا .

العلاج تلوث الدم يمكن علاج أمراض الكلى بشكل أساسي عن طريق ازالة المواد الضارة من الجسم ، المكمل العناصر الضرورية إلى الدم ، وحماية و تعزيز وظيفة الكلى المتبقية. مع العلاج في الوقت المناسب ، حالتك على غسيل الكلى 3 مرات في الأسبوع مع إعتلال الكلى ايغا يمكن أن تدار بشكل جيد . يمكنك بالتأكيد يعيش حياة جيدة و طويلة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق