احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بلدي الكرياتينين هو 4.0 مع FSGS هل هذا سيء للحاجة غسيل الكلى

" بلدي الكرياتينين هو 4.0 مع FSGS ، هو حالتي سيئة في حاجة إلى غسيل الكلى ؟ أفيدوني . " هنا هو السؤال وصلنا من مريض واحد . إذا كان لديك استفسار مماثلة ، وقراءة النص التالي للحصول على مزيد من المعلومات. أو استشارة الطبيب على الانترنت الآن للحصول على المشورة المهنية.

مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على رسالتك و أشعر بالأسف لسماع أن الكرياتينين الخاص بك هو 4.0 مع FSGS . حاليا ، لا تحتاج لبدء غسيل الكلى. ما هو أكثر من ذلك ، مع العلاج الفوري والمنتظم ، يمكنك إيقاف تطور المرض والعيش حياة طبيعية .

نحن بحاجة إلى معرفة حالتك مفصلة المرض من أجل أن نقدم لكم مساعدة شخصية . ومن هنا ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع المزيد عن المرض الخاص بك، مثل التاريخ الطبي ، حالة الصحة العامة ، والعلاج اختارت ، الخ. بعد تحليلها من قبل فريق العمل لدينا خبراء الكلى ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت خلال 24 ساعة .

الكرياتينين هو 4.0 مع FSGS : كيف يمكنك تجنب غسيل الكلى ؟

أهم شيء عليك القيام به الآن هو ايجاد علاج فعال والتي يمكن وقف خسارة المزيد من وظائف الكلى وتعزيز مستوى الكلى. التحدث مع طبيبك حول الخيار الأنسب في قضيتك.

هنا ، نود أن نوصي نوع من الادوية العشبية الصينية مع الآثار العلاجية المذكورة آنفا . ومن المعروف أنها الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy . هذا هو تطبيق خارجي من الطب الصيني التقليدي ( TCM ) مع عدم وجود آثار ضارة. تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج ؟ يرجى التحقق من هنا .

الكرياتينين الخاص بك هو 4.0 مع FSGS يمكن أن تدار بشكل جيد وذلك لتجنب بالتأكيد غسيل الكلى. يكون واثقا لمحاربة اضطرابات في الكلى ! كلما كان لديك أي شيء غير واضح حول أمراض الكلى الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا . انه لمن دواعي سرورنا لتبادل المعلومات المفيدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق