احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة المعتدلة 3 كد 34 ٪ الكلى وظيفة متى يمكنني تحتاج غسيل الكلى

غالبا ما يبدأ مرض الكلى ببطء ، وربما تقدم على مدى بضع سنوات. لذلك ، مريض واحد قد تشاور لنا أن الزمن الذي يستغرقه له في حاجة إلى غسيل الكلى مع المرحلة المعتدلة 3 كد 34 ٪ وظائف الكلى . إذا كان لديك استفسار مماثلة، استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت الآن أو على قراءة ل معرفة المزيد.

مدى خطورة هو معتدل المرحلة 3 كد 34 ٪ وظائف الكلى ؟

مرة واحدة تشخيص هذه الحالة ، والمرضى الذين هم في حالة شديدة جدا مع انخفاض معتدل في وظيفة الكلى . مع 34٪ فقط وظيفة الكلية اليسرى ، تفشل الكلى ل تعمل بشكل كاف . نوعية المرضى من الحياة سوف تتأثر إلى حد كبير لأنها قد تعاني من الأعراض و المضاعفات مثل حكة في الجلد ، وارتفاع ضغط الدم والبروتين في البول ، الخ

كم من الوقت أحتاج لغسيل الكلى مع المرحلة المعتدلة 3 كد 34 ٪ وظائف الكلى ؟

هو في الواقع من الصعب جدا تقديم إجابة على هذا السؤال ، و حالة كل مريض يختلف . إذا كنت ترغب في معرفة الإجابة محددة في قضيتك ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع المزيد عن المعلومات مرضك . وسيقوم خبراء الكلى لدينا الرد عليك قريبا مع اقتراحات الحرة.

ومع ذلك ، مع أخذ العلاج الفعال في الوقت المناسب ، يمكن للمرضى وقف تطور المرض وتجنب الفشل الكلوي أو غسيل الكلى. ثم ، فإنها يمكن أن نتوقع أن يعيش تماما ، حياة طبيعية .

حتى الآن، في منع تطور معتدل المرحلة 3 كد 34 ٪ وظائف الكلى ، واحدة من أفضل الخيارات هو العلاج تلوث الدم . ذلك هو العلاج المنهجي التي يمكن أن تضمن الآثار العلاجية مرضية للغاية. علاوة على ذلك، كخيار الطبيعية ، فإنه ليس له آثار جانبية . هل أنت مهتم ل معرفة المزيد عن العلاج تلوث الدم؟ يرجى ترك رسالة في أدناه . سعداء ل تبادل التفاصيل!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق