احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سبب ارتفاع وانخفاض الكرياتينين في مصل الدم

سبب ارتفاع الكرياتينين في مصل الدم 

التغيرات في تركيز الكرياتينين في مصل الدم، وذلك أساسا من خلال قدرة معدل الترشيح الكبيبي (GFR) لاتخاذ قرار. يقلل قدرة الترشيح، وتركيز معظم creatinina.La متوسط ​​الكرياتينين أعلاه القيم الضرر الكلوي العادية، قد يعكس الكرياتينين في مصل الدم أكثر دقة لحالة تلف الكلى، لا مؤشرات لمعدل الترشيح sensibles.Debido الكبيبي العادي، انخفض الى المركز الثالث، كرياتينين المصل زيادة significativamente.Lo مما يعني أنه نظرا لقدرة الأيضية من الكلى الإنسان عندما تلف الكلى عموما الانزعاج أقل وضوحا، لذلك الكثير من الناس عندما الغثيان الحقيقي، القيء، الدوخة، في الواقع، تلف الكلى خطيرة ومن ثم بدأت في الارتفاع بشكل ملحوظ في مصل الكرياتينين. 

سبب انخفاض الكرياتينين في مصل الدم 

وصف وظيفة الكلى في المرضى الذين يعانون من الكرياتينين في مصل الدم عند مشكلة عالية، وقدرة الكلى يقلل النفايات الأيضية، ولا يمكن إزالة السموم في الجسم بشكل طبيعي، ثم ما يعارض العقل و قطرات مصل الكرياتينين؟ ويرجع ذلك إلى انخفاض الكرياتينين في الكلى والسبب من قبل مجموعة متنوعة من أسباب انتهاكات، والضرر يحدث أول الكلى المتأصلة تحول النمط الظاهري الخلية، وتشكيل التغيرات المرضية في الكلى لتحفيز الخلايا الليفية في myofibroblasts فيه، وفي الوقت نفسه، وتحفيز انتهاك المتأصلة في نسيج الكلى طبيعية، وحدوث المرض نفسه، وبالتالي تشكيل الكلى من نقطة واحدة إلى الطائرة، من المستوى المحلي إلى التوسع العام للانتشار عملية نوع من الإثارة لدخول كتلة الصدمة وحدة (أي وظيفة الكلى الفترة من الإصابة)، وهذه المرة بسبب الضرر المستمر الكلى، وظيفة التغوط النفايات النقصان، مما تسبب في تراكم السموم في الجسم، مثل الكرياتينين، وبالتالي يظهر في الكرياتينين في الدم واليوريا والنيتروجين في الدم والكرياتينين في البول انخفض معدل الترشيح الكبيبي، وهلم جرا. في الوقت نفسه، فإن المريض لديهم ارتفاع في ضغط الدم، ودرجة عالية من التهاب وأعراض أخرى في أماكن أخرى من الجسم. 

إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى التعليق أدناه، البريد الإلكتروني أو الدردشة vivo.Nuestro علبة البريد enfermedad-renal@hotmail.com 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق