احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الغذائي لالفشل الكلوي المزمن في الوقت المناسب لإعادة التأهيل

1.Garantía السعرات الحرارية يحتاج: هذا هو المنطلق من العلاج الغذائي لعدم كفاية كمية من السعرات الحرارية يمكن أن يسبب انخفاضا في تخليق البروتين والعضلات انهيار البروتين متوسط ​​السعرات الحرارية في اليوم الواحد يجب incrementa.La 125.5- النيتروجين 146.4kl/kg (ز). السعرات الحرارية (فحم الكوك) نسبة يجب 1:250-400 الاستهلاك، من السعرات الحرارية من الكربوهيدرات يجب أن تمثل نحو 70٪، واستهلاك الدهون وينبغي تجنب إدخال الأطعمة عالية في الكولسترول والأحماض الدهنية غير المشبعة: الدهون المشبعة ≥ المرضى 1-2.For مع انخفاض الاستهلاك الغذائي قد يكون من المناسب زيادة الزيت النباتي، والمرضى غير المصابين بالبول السكري قد يزيد من استهلاك السكر لتلبية الاحتياجات من السعرات الحرارية. 

محتوى البروتين في النظام الغذائي 2.High: فهي تستفيد من انخفاض النيتروجين اليوريمي الدم، والحد من أعراض الفشل الكلوي المزمن، ويمكن أن يقلل الكبيبي وأنبوبي الترشيح عالية الأيض عالية عملية بطيئة بدلا من تدهور وظيفة renal.Además الحد من تناول البروتين، مع الحد من كمية الفسفور أيضا يساعد على تقليل مستوى مرض فرط كمية secundario.La تقييد البروتين تختلف وفقا لوظيفة الكلى. 

(1) تطبيقات نظام غذائي منخفض البروتين يجب أن تستوفي الشروط التالية: ① في حين خفض نوعية المدخول النيتروجين، عليك أن تكون قادرة على الحفاظ على توازن النيتروجين ② حمية السعرات ديها ما يكفي من الأحماض الأمينية الأساسية، بما في ذلك البروتينات ذات قيمة بيولوجية عالية. ينبغي أن تمثل أكثر من 65٪ -75٪. ③ يحتوي على ما يكفي من السعرات الحرارية. ④ عندما لا ضمان كمية كافية من السعرات الحرارية، أو بروتينية شديدة، لا تستخدم LPD. 

(2) تطبيق نظام غذائي منخفض البروتين يجب الانتباه إلى: ① يجب أن يكون التطبيق في LPD امعاوض الفشل الكلوي المزمن بداية ② يجب ألا تبحث عن جانب واحد من الانخفاض في sangre.Pacientes ااا مع القصور الكلوي. المزمن، وانخفاض مستويات BUN وقرار مجلس الأمن قد تشير إلى وجود سوء التشخيص وزيادة معدل الوفيات. ③ يجب أن نرى الآثار السلبية لنظام غذائي منخفض البروتين في المرضى predialysis، وقد لاحظ بعض العلماء بروتين منخفض قبل غسيل الكلى النظام الغذائي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم سوء التغذية من غسيل الكلى، وزيادة التعرض للعدوى. ④ في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن وفقدان الشهية وضعف الكلى، بما يتناسب مع مدى من ذلك، اتباع نظام غذائي منخفض البروتين غير كافية في معظم يعانون من سوء التغذية. ⑤ عالية من البروتين الغذائي من أجل صفار البيض تجنب الفوسفور عالية غير صالح للأكل، واللحوم، وينبغي المغلي غيرها الأسماك بعد تراجع استهلاك المياه. ⑥ منخفض البروتين الغذائي في المرضى الذين يعانون من الامتثال الفقراء. 

3.Dieta منخفض البروتين بالإضافة إلى النشا: وجبة نشا القمح بعد إزالة منتجات البروتين البروتين لكل 100 غرام القمح النشا 0.25 فقط 0.6g، التي طحين الأرز 2.6٪ 9.9٪ بكثير أقل ولكنها توفر 1464.4kJ.Además الدفء، البطاطا، البطاطا الحلوة، الطحين أرووروت، والمعكرونة وغيرها من الأطعمة منخفضة في البروتين، ولكن مع محتوى البروتين الحد الأدنى من نشا القمح، وذلك بسبب طعم سيئ، فمن الضروري لضبط في المطبخ. 

4.Bajas البروتينات والأحماض الأمينية الأساسية أكثر (EAA) والكلوية شراب جاف: الفشل الكلوي المزمن في المرضى الذين يعانون من اضطرابات في استقلاب الأحماض الأمينية في الجسم الحي المظاهرات هو أن مستوى EAA انخفض، وغالبا ما exceso.Debido الأمينية غير الأساسية الحمية التي تحتوي على البروتين EAA المستحيل> 50٪ من الحاجة إلى إضافة EAA.Se ينطبق على: ① لا مضاعفات كبيرة في المرضى الذين يعانون من CRF مرضى غسيل الكلى ② ③ التردد المنخفض غسيل الكلى يعانون من سوء التغذية ... 

5.Baja α بروتين زائد حمض كيتوني (KAA)، روح الكلى: α حمض كيتوني هو حمض أميني السلائف، يمكن تحويلها في الجسم إلى أحماض أمينية، والتي يمكن أن تساعد في تحسين المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن يعانون من سوء التغذية نفسها الكيتوني لا يحتوي على النيتروجين ويسبب زيادة الأيض النيتروجين cuerpo.Y. ① لPTH له بعض التأثير المثبط، تساعد في علاج العظمي الكلوي ② يمكن استعادة جزء من سطح الدم الحمراء خلية نشاط انزيم يوريمية، ومفيد لإطالة عمر خلايا الدم الحمراء. ③ يمكن للمرضى اليوريمي تحسين الحماض. 

المذكورة أعلاه هي العلاج الغذائي للفشل الكلوي المزمن في وقت لإعادة التأهيل، إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة من الكلى، وتشمل rudimetos، والأعراض والعلاج والحمية والصالة الرياضية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com، أو ترك رسالة أدناه! 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق