احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج ل التهاب الكلية ايغا GFR 48 في الطب الصيني التقليدي ( TCM )

" مرحبا ، أنا 32 سنة و كان تشخيص التهاب الكلية ايغا GFR 48 . هل الطب الصيني التقليدي ( TCM ) علاج المرض بلدي ؟ الرجاء النصيحة . " إذا كان لديك شك مماثلة ، والتحقق من هذا النص ل مزيد من المعلومات. أو ، استشر الطبيب على شبكة الإنترنت للحصول على اقتراحات المهنية.

مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على سؤالكم و نشعر بالأسف الشديد لسماع تشخيص مع إعتلال الكلى ايغا GFR 48 . في الوقت الحاضر ، لا يزال هناك لا علاج ل هذا الاضطراب الكلى. ولكن من فضلك لا تقلق. العلاج TCM متاح للمساعدة في منع تطور المرض لديك. يمكنك بالتأكيد يعيش حياة طبيعية و طويلة!

العلاج TCM ل التهاب الكلية ايغا GFR 48

1 . العلاج ضغط الساخنة

كما يسمى هذا العلاج عادة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy . باعتبارها العلاج بالاعشاب الطبيعية ، يتم تطبيقه خارجيا مع عدم وجود آثار جانبية.

و micronized الأدوية الصينية إلى حبيبات صغيرة التي يمكن أن تحصل على آفة الكلوي مباشرة مع تطبيق جهاز التناضح . ثم وظائف العلاج لحماية و تحسين وظيفة على مستوى GFR / الكلى. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة هنا .

2 . الأعشاب الطبيعية

العديد من الأعشاب قد تساعد في تحسين وظائف الكلى . ويمكن أن تشمل :

- قتاد . اسم الصينية من هذه العشبة هو تشي هوانغ . باعتبارها واحدة من أهم الأعشاب في الطب الصيني التقليدي ، وظائف الكاحل لمنع الالتهاب، و مدر للبول، وحماية وظائف الكلى .

- راوند . وقد نمت واستخدامها بشكل طبي لآلاف السنين في الصين. مساعدات راوند في إبطاء تطور مرض الكلى و إطالة عمر المريض.

للحصول على قائمة مفصلة الأعشاب ل حالة مرضك ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

TCM تزداد شعبية بين الناس مع مرض الكلى . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن إدارة TCM من التهاب الكلية ايغا GFR 48 ، يرجى ترك رسالة في أدناه . رعاية من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق