احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية والفشل الكلوي الكرياتينين 4.5 بديلة لغسيل الكلى

الناس الذين تم تشخيص مع التهاب الكلية والفشل الكلوي الكرياتينين 4.5 يمكن أن يتساءل ما إذا كان هناك أي بديل لغسيل الكلى لمرضهم. في هذا النص، دعونا ننظر في هذه المسألة في التفاصيل. للحصول على المشورة الشخصية، والدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن. 

عادة، يتم المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية وقال والفشل الكلوي الكرياتينين 4.5 الكلى من قبل الطبيب من أجل التحضير لبدء غسيل الكلى في المستقبل القريب. هذا هو لأنه لا يوجد طريقة أخرى فعالة في الطب الغربي لوقف مزيد من التدهور في تلف الكلى. 

ومع ذلك، العلاج البديل لالتهاب الكلية والفشل الكلوي الكرياتينين 4.5 غسيل الكلى لا تتوفر في الطب الصيني. ومن المعروف أنها علاج التلوث الدم. 

تم تطوير العلاج تلوث الدم لعلاج مجموعة متنوعة من أمراض الكلى عن طريق ازالة المواد الضارة من الجسم واستعادة وظائف الكلى بشكل عام. 

فهو يجمع بين أساليب تنقية الدم المتقدمة والطب الصيني التقليدي (TCM) العلاجات. ويتم اختيار العلاجات محددة وفقا لحالة المرض فردية كل مريض. 

في حال كنت ترغب في الحصول على تقييم للعلاج التلوث بالدم لإدارة التهاب الكلية الخاصة بك والفشل الكلوي الكرياتينين 4.5، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع المزيد عن المعلومات مرضك. وسيقوم خبراء الكلى لدينا تحليلها والرد عليك مع اقتراحات مفيدة. 

ما سبق هو عن بديل لغسيل الكلى لالتهاب الكلية والفشل الكلوي الكرياتينين 4.5. آمل أن يساعد حقا للرجوع اليها. إذا كان لا يزال هناك أي شيء غير واضح، لا تتردد في ترك لديك شك في متن الرسالة التالية. الحفاظ على ما يرام! 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق