احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أقل من 23٪ وظيفة الكلى وحكة في الجلد عشب الطب الصيني

الطب الصيني عشبة فعالة في علاج وظائف الكلى إلى أقل من 23٪ وحكة في الجلد. إذا كنت قد تم تشخيص مع هذا الاضطراب، والتحقق من هذه المقالة للحصول على المزيد من المعلومات المفيدة. للحصول على المشورة الشخصية، والدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن. 

لماذا الأشخاص ذوي الوظيفة الكلوية أقل من 23٪ يعانون من حكة في الجلد؟ 

مرة واحدة وقد فقدت معظم وظائف الكلى، والكلى تفقد قدرتها على ترشيح النفايات بما فيه الكفاية والفوسفور. ونتيجة لذلك، النفايات والفوسفور إرادة تراكم في مجرى الدم، مما يؤدي إلى مشكلة الحكة. 

الطب الصيني عشبة لوظائف الكلى إلى أقل من 23٪ وحكة في الجلد 

• الطب الجزئي الصيني Osmotherapy 

هذا هو العلاج بالاعشاب الصينية المبتكرة كما يتم تطبيقه خارجيا. مرضى بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج. 

يمكن المكونات دواء فعال العمل على تعزيز الدورة الدموية، وزيادة الدم والاوكسجين الى الكلى بأضرار بالغة، والتخلص من السموم والنفايات من الجسم. مع زيادة تدريجيا وظائف الكلى، وأعراض مثل الحكة تختفي بشكل طبيعي. 

• كامل العلاج باث 

بل هو أيضا تطبيق خارجي من الطب الصيني التقليدي. يتم وضع الأدوية الصينية اختيارها وفقا لحالة كل شخص محدد في الماء من أجل تحقيق الهدف من علاج مرض الكلى والقضاء على الأعراض بينما المرضى الذين يتناولون الحمام. 

وبالتالي، إذا كنت تفضل أخذ علاج طبيعي للتعامل مع وظائف الكلى الخاصة بك أقل من 23٪ وحكة في الجلد، ينصح العلاجات المذكورة آنفا للرجوع اليها. لا يزال لديك أي شيء غير واضح؟ يرجى ترك لديك شك في متن الرسالة التالية. رعاية من فضلك! 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق