احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

HSPN والفشل الكلوي مع الكرياتينين مستوى 3.9 العلاج الطبيعي

هل هناك أي علاج طبيعي لHSPN والفشل الكلوي مع مستوى الكرياتينين 3.9؟ هذه المادة سوف يشرح الجواب على هذا السؤال. ينصح بشدة لقراءة المقالة التالية لأن هناك الكثير من المعلومات المفيدة. 

HSPN والفشل الكلوي مع مستوى الكرياتينين 3.9 هو بالفعل حالة شديدة جدا. لهذا الاضطراب الكلى، وليس هناك علاج فعال في الطب الغربي والمرضى يجب أن تنتظر حتى غسيل الكلى أو زرع. 

لحسن الحظ، علاج طبيعي متاح في الطب الصيني لمنع تطور هذا المرض الكلوي. وغالبا ما يطلق عليه الطب الجزئي الصيني Osmotherapy. 

* الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج عشب. يتم تحديد بعض الادوية العشبية الصينية على أساس التشخيص الدقيق للمرض. 

* و micronized الطب الصيني عشبة إلى جزيئات صغيرة يمكن أن تصل إلى الآفة الكلى مباشرة من خلال استخدام جهاز التناضح الحديثة. 

* هذا العلاج يمكن أن تعمل على تثبيط الاستجابة الالتهابية المفرطة، تمدد الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية، ومنع ومكافحة تجلط الدم، وإزالة المواد الضارة مثل المركبات المناعية. ثم سيتم توفير بيئة داخلية مواتية. 

* وظيفة هامة أخرى من مايكرو الطب الصيني Osmotherapy هو إصلاح الخلايا التالفة في الكلى واستعادة وظيفة الكلى. 

من خلال ذلك، HSPN والفشل الكلوي مع مستوى الكرياتينين 3.9 المرضى يمكن أن يتمتع حياة طبيعية وطويلة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات التفصيلية، يرجى ترك رسالة في أدناه. سعداء لتبادل المساعدة! 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق