احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تكييف الاحتياطات الغذائي لل مرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة

ينبغي أن المرضى الذين 1.The في وجبات الطعام التهاب الكلية الذئبة لا يأكل

المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة لا يجب أن تأكل كمية أقل من الطعام أكثر حساسية ل تأثير الضوء من المواد الغذائية : كما التين ، الحليب البيقية ، والاغتصاب، والكرفس، و القواقع الصفراء ، التعرض لأشعة الشمس إذا بعد تناول الطعام، وينبغي تجنبها. الفطر ، والفطر شيتاكي و بعض الأطعمة ، مثل الأصباغ و السعوط أيضا إمكانات يسببها الذئبة الحمامية الجهازية ورقة ، في محاولة أيضا ليست للأكل كمية أقل من الطعام .

يجب 2.Pacientes مع التهاب الكلية الذئبة تكون عالية البروتين

الفرق؟ الكلى أو في المرضى الذين يعانون من الذئبة الحمامية غالبا ما يكون كميات كبيرة من البروتين المفقود في البول ، مما تسبب في نقص بروتينات الدم ، يجب إضافة البروتين ذات نوعية كافية قد يكون المزيد من الحليب ، وأكل منتجات فول الصويا ، والبيض، و اللحوم الخالية من الدهون والأسماك و غيرها من الأطعمة الغنية بالبروتين .

يجب 3.Pacientes مع التهاب الكلية الذئبة يكون نظام غذائي منخفض الدهون

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من الذئبة الحمامية الجهازية أقل نشاطا ، وسوء الهضم ، وتناول الأغذية الخفيفة الهضم لا تأكل الأطعمة الدهنية دهني.

4.Pacientes مع التهاب الكلية الذئبة ينبغي الوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات

لأن المرضى الذين يعانون من الذئبة الحمامية الجهازية استخدام الكورتيزون على المدى الطويل، يمكن أن يؤدي السكري المنشطات و متلازمة كوشينغ ، ينبغي أن تكون مناسبة للسيطرة على الشهية ، وتناول بعض الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر .

يجب 5.Pacientes مع التهاب الكلية الذئبة يكون اتباع نظام غذائي منخفض الملح

المرضى الذين يعانون من الستيرويدات القشرية و دا ؟ الكلوي أو تؤدي بسهولة إلى المياه و احتباس الصوديوم ، مما يسبب وذمة ، وبالتالي فإن نظام غذائي قليل الملح .

6.The و المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة ينبغي أن تكون مكملات الكالسيوم

الوقاية من ترقق العظام تسبب السكرية ، وتناول الخضروات والفواكه الغنية بالفيتامينات .

نلاحظ أنه، ينبغي أن يعامل المرض في وقت مبكر ، أي إذا تطور المرض ، والمرضى في كثير من الأحيان يسبب ضررا عاما irreversibles.La حدوث المرض بطيء و يظهر غدرا و مظاهر سريرية متنوعة ، ومتنوعة، ينطوي على كثير من النظم و órganos.Cuanto قبل العلاج ، كان ذلك أفضل لقمع المرض في مراحله الأولى .

المذكورة أعلاه هي الاحتياطات تكييف النظام الغذائي لل مرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و الحمية واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق