احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى الكيس يسبب التقيؤ و ضيق في التنفس

يفتح و ضيق في التنفس وهما من الأعراض الشائعة الكيس الكلى . في هذه المقالة ، دعونا ننظر في الأسباب و الحلول ل هذه المشاكل. ترغب في الحصول على المشورة المهنية ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن .

كما نعلم جميعا ، الكلى هي واحدة من الأجهزة الحيوية في الجسم. أنها تلعب دورا أساسيا في عملية الإفراز ، أي إزالة جميع السموم والنفايات وكذلك السوائل الزائدة في الجسم. لأسباب معينة ، ويتم تشكيل الشاذ كيس مملوءة بسائل في الكلى. كما هو معروف الكلى الكيس .

يفتح : تركت دون علاج أو لا تدار بشكل جيد ، وسوف الكيس الكلوي تتطور إلى الفشل الكلوي . يمكن أن تحدث أورميا ( تراكم السموم البول ) ، مما أدى إلى رمي المباراة. ولكن الفشل الكلوي خفيفة أو معتدلة عادة لا يملك أي القيء. عند المريض على مقربة من نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) ، وهذا هو عند حدوث المشكلة .

ضيق في التنفس : مع الكلى التالفة ، السوائل الزائدة لا يمكن القضاء عليها بشكل كاف من الجسم و سوف تتراكم في الرئتين ، مما أدى إلى صعوبة في التنفس . عامل آخر يمكن أن يؤدي إلى هذا الشرط هو فقر الدم.

الآن لقد كنا واضحين حول أسباب يفتح و ضيق في التنفس في الكلى الكيس . لل مرضى الذين يعانون من هذه المشاكل، فمن المستحسن أن تأخذ العلاج الفوري لوقف مزيد من التدهور في تلف الكلى و تحسين وظائف الكلى . من أجل تحقيق هذه الأغراض ، والعلاج لوقف توسيع الكيس و تقليص في حجم ضروري. هل وجدت مثل هذا النوع من العلاج الفعال ؟

في الصين، وقد اخترع خيار العلاج الطبيعي مع الآثار العلاجية المذكورة آنفا . يطلق عليه الطب الجزئي الصيني Osmotherapy . تحت هذا العلاج ، يمكن للمريض التخلص من التقيؤ و ضيق في التنفس بنجاح وذلك للاستمتاع تحسنت بشكل ملحوظ نوعية الحياة. لمزيد من المعلومات حول هذا الخيار ، والتحقق من هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق