احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

احتمالات أمراض الكلى المتعدد الكيسات

مرض تكيس الكلى هو نوع من المرض الكلوي وراثية، وحدوث وتطور لديه أيضا قواعد معينة، وبعد قانون تنظيم مرض الكلى المتعدد الكيسات. 

1.La حدوث 

هذا المرض هو اضطراب وراثي التي عادة ما ولد الكيس، فقط صغير، وسهلة للعثور على، 20 سنة، الجنرال السابق ليس من السهل العثور عليها، ولكن إذا كان المرضى يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات في الأسرة يجب أن يكون الكشف في وقت مبكر، وظروف النمو وحظ لأول مرة الخراجات. الانتباه إلى صيانة. 

زراعة 2.THE 

المرضى 30 إلى 40 سنة، لديها كيسة تنمو بشكل أسرع، والمعروف طبيا باسم السنوات من فترة التدريب. ينبغي أن تعزز فترة المراقبة من النمو، لا توجد وسيلة لعلاج الطب الغربي في هذه الفترة، علاج الأعراض فقط، مثل ارتفاع ضغط الدم، وما إلى ذلك وpasivo.En جدا هذه الفترة يجب علاج العدوانية، والعلاج هو الهدف من خلال استخدام دورا هاما في الدورة الدموية والطب، بحيث نمو أو عدم نمو الخراجات كيسة بطيئة، لإطالة عمر المريض وظيفة، يمكن للمرء أن يقول أن هذا هو الصينية ركود الدم الطب تأخير الكيس فترة نمو حرجة. 

3.La تورم 

المرضى 40 سنة من العمر للدخول، سيكون هناك المزيد من توسيع الكيس النمو، عندما الكيس مع وقت لاحق 4cm و، قبل أن تقرح الكيس، والمعروفة باسم ampliación.Con توسيع الخراجات الأعراض السريرية تحدث أكثر مثل آلام الظهر، وبروتينية، بيلة دموية، ارتفاع ضغط الدم، وغيرها، وينبغي أن يكون عن كثب يراقب وقت العلاج، هو مفتاح الغرب خلال هذه الفترة من العلاج combinada.La الطب الصيني يمكن استخدامها للدورة الدموية xiezhuo إزالة السموم من خلال القضاء على مخاطر الكلوي الكيس السائل لإنجاز غرض حماية وظائف الكلى، وبالتالي تمديد ري تكيس؟ نانوغرام هو فترة حرجة في الجمع بين العلاج لحماية وظائف الكلى. 

4.La تقرح 

مع استمرار الخراجات في النمو، بعض التأثير الخارجي، وسوف تقرح، وتقرح المستشفى على الفور بعد العلاج، ومكافحة العدوى الإيجابية ومنع تعفن الدم وضعف حاد في وظائف الكلى، وذلك لتسهيل الأخرى علاج الأعراض. 

5.La يوريمية 

لعلاج يوريمية، وحماية وظائف الكلى، ومرضى غسيل الكلى أو الغسيل البريتوني المتقدمة. 

إذا كنت هناك مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع الاتصالات عملائنا في علبة línea.Nuestro هو enfermedad-renal@hotmail.com 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق